Signal Beta تحميل تطبيق سيجنال أحدث إصدار 5.16 (تنزيل APK)

نريمان احمد
2021-07-09T09:33:37+03:00
تكنولوجيا
نريمان احمد9 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 9:33 صباحًا
Signal Beta تحميل تطبيق سيجنال أحدث إصدار 5.16 (تنزيل APK)

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يقوم برنامج سيجنال بملاحقة التطور مثل تطبيق الواتساب تحديدا في قسم الرسائل الصوتية حيث يقدم أحدث إصدار من سبجنال الأن عناصر تحكم في التشغيل وخيار أبطأ

ربما يكون تطبيق سيجنال Signal هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد برنامج مراسلة خاص وآمن حقًا على هاتفك ، على الرغم من الجدل الأخير حول رمز الخادم وميزات التشفير الخاصة به.

لطالما حاول تطبيق الدردشة الجديد سيجنال الخاص التفوق على WhatsApp في قسم الميزات لمنح الأشخاص المزيد من الحوافز للتبديل ،

وثمرت هذا الجهد أتى بتحديث الإصدار الجديد للتطبيق وخاصة في قسم الرستئل الصوتية

يأتي أحدث إصدار من Signal for Android Beta ، الإصدار 5.16 ، بخيارين جديدين للاستماع إلى الرسائل الصوتية. ي

  • مكنك تسريع التشغيل بمعامل
  • وإبطائه إلى نصف السرعة العادية عن طريق النقر على زر “1x” صغير أسفل معاينة الشكل الموجي للرسالة.

يجب أن يكون هذا مفيدًا اعتمادًا على مدى وضوح حديث الطرف الآخر ، أو مقدار الوقت الذي لديك للاستماع إلى رسالة شخص ما

تقدم Signal 5.16 أيضًا مسودات الرسائل الصوتية. عندما تغادر التطبيق أثناء تسجيل رسالة ، ستظهر لك مسودة عند فتح التطبيق في المرة القادمة.

لا يمكنك إضافة المزيد من المحتوى إلى المسودة بمجرد الخروج من التطبيق ، ولكن على الأقل لن يضيع مونولوجك الذي مدته خمس دقائق تمامًا الآن. ربما لاحظت أيضًا مشغل الرسائل الصوتية الجديد في الجزء العلوي من الدردشة في GIF أعلاه.

يمتد قرص الواجهة هذا أيضًا إلى شاشة Signal الرئيسية ومحادثات Signal الأخرى ، مما يجعل من السهل التقاط رسالة عندما تحتاج إلى التوقف مؤقتًا.

تنزيل تطبيق سيجنال أحدث إصدار 5.16 (تنزيل APK)

يمكنك تنزيل برنامج سيجنال أحدث إصدار Signal 5.16 من خلال الانضمام إلى برنامج الاختبار على متجر Play ، ولكننا حصلنا أيضًا على APK في APK Mirror إذا كنت لا تريد الالتزام الكامل بإصدارات بيتا.

أيًا كان المسار الذي تختاره ، سيتم استبدال إصدار Signal الثابت على هاتفك بالنسخة التجريبية ، وسيتعين عليك انتظار الإصدار الثابت الأعلى التالي للعودة إلى القناة الثابتة إذا كنت لا تريد متابعة استعادة محادثاتك يدويا.

رابط مختصر