Fortnite Mobile هل بإمكان مستخدمين أجهزة أيفون iOS من تنزيل لعبة فورت نايت موبايل

حسن العجرمي
2021-10-15T01:33:54+03:00
تكنولوجيا
حسن العجرمي21 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 1:33 صباحًا
Fortnite Mobile هل بإمكان مستخدمين أجهزة أيفون iOS من تنزيل لعبة فورت نايت موبايل

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

بعد محاكمة شركة Apple بشأن كارثة Fortnite المتمثلة في عمولة 30٪ لعمليات الشراء داخل التطبيق ، قدمت Epic Games الآن شكوى ضد الاحتكار ضد شركة جوجل Google بشأن إزالة اللعبة من playstore.

بشكل أساسي ، من خلال مظهرها ، تم الآن قطع الحلقات التي تستخدم أجهزة iOS من اللعبة ، ولا يوجد مؤشر واضح حول متى ستبدأ الأشياء في البحث.

على الرغم من أن Epic Games قد فازت بالحرب ضد Apple خلال جلسات الاستماع القضائية ، فإن السؤال الحقيقي الذي يجب طرحه ويطرحه المعجبون في جميع أنحاء العالم هو: “متى ستعود Fortnite على أجهزة iOS المحمولة؟”

متى سيتمكن المتسللون من الاستمتاع بـ Fortnite Mobile على أجهزة iOS مرة أخرى؟

حسنًا ، تختلف الإجابة من لاعب إلى آخر ، ولكن من خلال مظهرها ، تم ترك أجزاء كبيرة من قاعدة لاعبين Fortnite على أجهزة iOS إما دون الوصول إلى اللعبة أو تم تعليقها في المواسم الماضية.

على أي حال ، كما هو مذكور مرارًا وتكرارًا ، حتى لو فازت Epic Games بالدعوى القضائية ، فليس هناك ما يضمن أن الأمور ستتغير ، وسيظل على مستخدمي iOS الانتظار للاستمتاع باللعبة.

علاوة على ذلك ، مع الشكوى الجديدة ضد Google ، سيتعين على المتسللين على Android اللجوء إلى تنزيل Fortnite باستخدام تطبيق Epic Games على هواتفهم ، والذي يتجاوز بشكل أساسي متاجر الطرف الثالث

على الرغم من أن لاعبي Android لا يزالون قادرين على تجاوز الخزائن الفاشلة والاستمتاع باللعبة ، إلا أنه من المستحيل على لاعبي iOS تنزيل اللعبة على أجهزتهم. حتى لو استطاعوا ، بدون تحديثات ، فلن يكون له معنى في الغالب.

هل تعود لعبة Fortnite Mobile لأجهزة iOS في أي وقت قريبًا؟

إن الصدام بين العملاقين التكنولوجيين هو ، بالمعنى الحقيقي للكلمة ، “قوة لا يمكن إيقافها ، تلتقي بجسم ثابت”. في حين أن العمالقة يبتعدون ، بدأ المعجبون يفقدون صبرهم.

يطالب البعض تيم سويني ، الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games ، بإسقاط الدعوى القضائية ، بينما قرر البعض الآخر الاحتماء والوقوف بجانب المطورين بغض النظر عن المدة التي يستغرقها ذلك.

اعتبارًا من الآن ، بعد شهرين من انتهاء جلسة الاستماع في الدعوى القضائية ، لا يبدو أن شيئًا قد تغير ، وظلت الشركتان صامتين بشأن مستقبل ومصير Fortnite Mobile على أجهزة iOS.

مع عدم رغبة أي منهما في التراجع ، ومع تصاعد الضغط على كلا الجانبين ، يُترك لنرى ما سيحدث بعد ذلك. حتى ذلك الحين ، كل ما يمكن أن يفعله الحلقات هو الانتظار بصبر.

رابط مختصر