gb whatsapp download 2021 رابط تنزيل واتساب جي بي أخر إصدار واتس اب

سارة احمد
2021-10-15T01:30:57+03:00
تكنولوجيا
سارة احمد30 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 1:30 صباحًا
gb whatsapp download 2021 رابط تنزيل واتساب جي بي أخر إصدار واتس اب

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

GB Whatsapp : ننشر لك أحبتي الكرام رابط التنزيل لأحدث إصدار 2021 ل واتساب جي بي الأصلي GB Whatsapp ممع وضعكم في أهم مزايا هذا التطبيق الرائع الذي يعد نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الأصلي والذي يحتوي على مميزات ليست موجودة في واتس اب العادي .

رابط التنزيل جي بي واتساب أو واتس اب جي بي لأحدث إصدار من GB Whatsapp موجود أسفل المقال .

ماهو تطبيق واتساب جي بي 2021 الجديد

GBWhatsApp هو تطبيق WhatsApp تم إنشاؤه بواسطة Has.007 ، وهو عضو بارز في XDA ، ويستند إلى WhatsApp Plus ، وهو تعديل توقف WhatsApp منذ ذلك الحين.

مميزات تحديث واتساب جي بي الأصلي

  • يعد تطبيق WhatsApp حاليًا تطبيقًا مفضلًا لمعظم الأشخاص حول العالم.
  • يعد تطبيق واتس اب جي بي 2021 مجاني 100% حيث يمكنك من تنزيل التطبيق بدون دفع أي رسوم مادية حول العالم
  • السبب هو أن WhatsApp يوفر سهولة في الاستخدام ، وشاشة عرض بسيطة ، وسعة ليست ثقيلة للغاية ، وسهلة الفهم.
  • ونتيجة لذلك ، يمكن حتى للأشخاص العاديين استخدام هذا التطبيق للتواصل عن بُعد.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزات الأمان التي يوفرها WhatsApp تجعل المستخدمين راضين تمامًا.
  • لذلك ، يختار العديد من الأشخاص ترك تطبيقات الدردشة الأخرى واختيار أن يكونوا مخلصين لـ WhatsApp.

من بين هذه المزايا الجديدة التي تم إضافتها في تحديث واتساب جي بي 2021 الجديد ، اتضح أنه لا يزال هناك العديد من مستخدمي WhatsApp الذين يشكون من عدم رضاهم ويرغبون في العثور على تطبيقات أكثر اكتمالاً في الميزات حيث إن استياء الناس من ميزة WhatsApp هذه جعلهم ينتقلون إلى استخدام تطبيق واتساب جي بي الأصلي WhatsApp GB.

كيفية تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من واتساب جي بي برو الجديد 2021 GBWhatsapp Pro لنظام Android


بدءًا من امتلاك كل معارف العالم في متناول أيدينا إلى الاتصال الفوري بأي شخص ، في أي مكان ، غير الإنترنت عالمنا وتقريباً كل جانب من جوانب حياتنا الفردية. مع أكثر من مليار مستخدم يوميًا ، يعد تطبيق واتساب ويب WhatsApp هو أكثر برامج المراسلة الفورية شيوعًا بالنسبة لهذا الأخير.

تم بيع واتس اب WhatsApp إلى شركة فيس بوك Facebook ، وقام عملاق الوسائط الاجتماعية بتحديث التطبيق بميزات جديدة للحفاظ على تفاعل المستخدمين.

تمت إضافة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وقصص تشبه Snapchat وتطبيق الأعمال وميزات المجموعة وميزات أخرى إلى التطبيق مؤخرًا.

لدى واتساب 2021 WhatsApp الكثير لتقدمه كخدمة مجانية للرسائل النصية ومشاركة الوسائط. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى عدد من الميزات. هذا هو السبب في أن المستهلكين والمطورين على حد سواء يفضلون ملفات APK المعدلة.

أهم مزايا تطبيق واتس اب جي بي 2021 الجديد

يعد خيار استخدام حسابين في وقت واحد أحد أكثر الميزات المطلوبة في WhatsApp ، والتي تؤدي بشكل عام إلى توظيف برامج استنساخ غير موثوقة وتستهلك الذاكرة. GBWhatsApp Pro هو تطبيق غير رسمي يحاول معالجة المشكلة بطريقة فريدة.

من خلال استخدام واتساب جي بي برو GBWA Pro مباشرة لتمكين مستخدمين اثنين على نفس الهاتف ، يوفر GBWhatsApp Pro جميع مزايا برامج استنساخ التطبيقات دون مساحة التخزين والأضرار المتعلقة بذاكرة الوصول العشوائي.

تتوفر ميزات حصرية لا يمكن الوصول إليها في أي مكان آخر ، بما في ذلك سمات الدردشة وإيصالات القراءة السرية وأقفال التطبيقات وإمكانية تعدد المستخدمين والمزيد من خلال برنامج الجهة الخارجية هذا.

تنزيل GBWhatsApp Pro وتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. على الرغم من حقيقة أن التطبيق لا يمكن الوصول إليه من متجر Google Play ، فإليك رابطًا له.

يجب أن يعمل جهازك بنظام Android 4.0.3 Jellybean أو إصدار أحدث من أجل استخدام GBWhatsApp. ستوجهك الخطوات التالية خلال عملية الحصول على APK وتثبيته.

للبدء ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android الخاص بك. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار الأمان واختره.

خطوات تثبيت و تحميل واتس اب جي بي برو 2021

يجب أن يكون هناك خيار لـ Unknown Sources في إعدادات الأمان. سيتم إلغاء تنشيطه افتراضيًا. من خلال اللمس أو النقر هنا ، قد تسمح بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة. قم بتأكيد اختيارك في المربع المنبثق قبل المتابعة إلى المرحلة التالية. يمكن العثور على هذا الخيار في قسم الخصوصية أو الإعدادات الإضافية في بعض الهواتف.

قد نبدأ التنزيل الآن بعد أن قمت بتمكين تثبيت GBWhatsApp Pro في إعداداتك.

بعد انتهاء التنزيل ، افتح ملف التطبيق. قد ترى العديد من التحذيرات بعد الضغط على “التالي” حتى يظهر زر “التثبيت”. يمكن التغاضي عنها بأمان.

تكون قد انتهيت بعد النقر على “تثبيت”. تم تحميل GBWhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك الآن.

أخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت ترغب في استخدام حساب ثانٍ ، فقم بتسجيله برقم هاتف مختلف. يستخدم GBWhatsApp Pro نفس عملية التسجيل مثل WhatsApp لإضافة رقم ثان. ستتلقى رسالة تطلب منك تأكيد معلوماتك بعد إرسالها.

أضف اسمك وصورة ملفك الشخصي بعد إدخال رمز التحقق ورقم الهاتف. بعد التحقق من صحة كل شيء ، ستتمتع بإمكانية الوصول الكامل إلى مجموعة الميزات القابلة للتخصيص في GBWhatsApp بالكامل.

GB Whatsapp رابط تنزيل واتساب جي بي 2021 الجديد 2021 تحميل واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro من هنا

رابط مختصر