أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 خرافية لابد من تحميلها على هاتفك الذكي من جوجل بلاي

نريمان احمد
2021-10-15T01:33:54+03:00
تكنولوجيا
نريمان احمد1 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 1:33 صباحًا
أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 خرافية لابد من تحميلها على هاتفك الذكي من جوجل بلاي

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

هناك العديد من التطبيقات الرائعة والخرافية التي لابد للك من تحميلها وتنزيلها على هاتفك المحمول أحدث أندرويد حيث يقدم متجر تطبيقات العالمي جوجل بلاي Google Play أكثر من 3 ملايين تطبيق إخترنا لك بضع منها والأفضل لك واتي تعد من أهم التطبيقات شيوعاً ونالت على إعجاب الكثيرين من المستخدمين إليك التفاصيل عزيزي الزائر الكريم .

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 الرائعة

تطبيقات خرافية لعام 2021 بعضها رائع ، وبعضها عاطل لا ينصح بإستخدامها . سيقودك مقالنا المتواضع عبر شبة أندرويك الإخبارية على تسليط الضوء على الفئات التي تستحق مكانًا على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بأحدث نظام أندرويد جديد Android.

أشهر التطبيقات في العالم 2022

الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android هي أجهزة محمولة رائعة قادرة على أكثر من مجرد التقاط صور سيلفي ونشر تحديثات الوسائط الاجتماعية. باستخدام التطبيق الصحيح .

حيث يمكنك تحويل أجهزة Android الخاصة بك إلى دار سينما أو لوحة تصميم رسومات أو محطة عمل متنقلة أو أي شيء آخر مصمم للعمل أو اللعب. تنزيل التطبيقات سهل ؛ العثور عليهم هو التحدي. لهذا السبب تدخلنا لتقديم يد العون.

تم تنظيم هذه التطبيقات المختارة لكم أعزائنا الكرام بما يتناسب مع أذواق مختلفة حول العالم بما في ذلك الموسيقى والإنتاجية والأمان والمرافق ، لذلك من السهل العثور على التطبيقات التي تناسب حالتك المزاجية.

أهم التطبيقات الرائعة

هل تحتاج إلى خدمة بث فيديو مسلية؟ يوجد تطبيق لهذا. هل تبحث عن معالج كلمات يمكن الاعتماد عليه يحافظ على إنتاجيتك أثناء التنقل؟ هناك تطبيق لذلك أيضًا. لاحظ أننا لا نقوم بتضمين أي ألعاب في هذه الجولة: بالنسبة لهؤلاء ، تحقق من قائمتنا المنفصلة لأفضل ألعاب Android.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها جهاز Android ، فقد يكون هناك 100 تطبيق مربك. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا المكونة من أفضل 10 تطبيقات 2022 للأندرويد Android يجب أن تغطي الأساسيات.


متصفح الخصوصية Brave

يقدم متصفح Brave Privacy Browser العديد من الميزات التي تهدف إلى حماية أمنك وخصوصيتك على الويب.

أهم مميزات متصفح Brave Privacy Browser الرائعة هي :

يتضمن أدوات حظر مضمنة للإعلانات والنوافذ المنبثقة والنصوص وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. حتى أنه يقوم بتنفيذ امتداد HTTPS Everywhere ، بحيث يمكنك التأكد من أن اتصالاتك بالمواقع آمنة. تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم يبدو رائعًا أيضًا.


Firefox متصفح فيرفوكس

سريع الانقسام ، وله تصميم نظيف ممتع للاستخدام. تثير Mozilla نقطة مهمة حول كيفية عدم قيامها بجمع بياناتك ، ويسعدنا أن نرى أن التطبيق يأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الأمان – بما في ذلك خيار لحماية معلوماتك من المعلنين ووضع التصفح الخاص.

يحتوي Firefox للجوال على مجموعة قوية من المكونات الإضافية ، وإدارة ممتازة لعلامات التبويب ، وصفحة بدء ديناميكية للإشارات المرجعية وأحدث العناوين. يمكنك حتى مزامنة الإعدادات والمحفوظات وعلامات التبويب مع متغير سطح المكتب

مايكروسوفت إيدج

يتيح لك Microsoft Edge مزامنة صفحات الويب والإشارات المرجعية وسجل التصفح بسهولة بين جهاز Android ومستعرض Edge على سطح المكتب. أهم ميزات متصفح الهاتف المحمول تشمل عرض القراءة المتكامل ، وتقييمات الأخبار (التي تتم معالجتها بواسطة NewsGuard) ، ومانع المحتوى (المدعوم من Adblock Plus).


جوجل المترجم
يخشى الكثير من الناس عدم القدرة على التواصل مع أشخاص من دولة أخرى أثناء السفر. تأخذ ترجمة Google بعض الشيء من الحافة ، حيث تقوم بسرعة بترجمة النص المكتوب أو الكلمات المنطوقة. يمكنك حتى استخدام التطبيق للتحدث نيابة عنك ، وإدخال النص من خلال الكاميرا أو الكتابة اليدوية.

يمكن للتطبيق ترجمة 103 لغة باستخدام اتصال بيانات و 52 لغة عندما تكون غير متصل بالإنترنت. لا يمكنها التعامل مع Tamarian ، لكن من المؤكد أنها أداة مفيدة هنا على الأرض.

خيار آخر هو Microsoft Translator ، الذي يوفر 60 لغة غير متصلة بالإنترنت وكتب الجمل الخاصة بالسفر ووضع محادثة في الوقت الفعلي ويترجم فعليًا Klingon.

لينكيد
ربما يكون معظم الناس على دراية بـ LinkedIn كخدمة تتم زيارتها فقط في أوقات اليأس – بعد التسريح ، ربما ، أو بعد يوم في المكتب سيئًا للغاية لدرجة أنك لن تأخذها بعد الآن. ومع ذلك ، يهدف تطبيق LinkedIn إلى أن يكون رفيقًا لخدمة الويب LinkedIn التي تتحقق منها كل يوم.

بالتأكيد ، هناك صفحات الملف الشخصي بالغة الأهمية التي تعرض خبرتك في العمل ، والأدوات المفيدة للتواصل ، لكن الخدمة تتضمن الآن مقاييس للزائرين وملفًا إخباريًا لإضفاء طابع اجتماعي أكثر بالتأكيد. إنها في بعض الأحيان أسهل طريقة للتواصل وإجراء اتصال تجاري. إنه مثل Facebook للكبار.
سناب شات
4.0
باستخدام Snapchat ، يمكنك التقاط الصور وتبادلها بسرعة مع صديق أو عدة أصدقاء. يدعم التطبيق أيضًا لقطات الفيديو ، بالإضافة إلى مكالمات الصوت والفيديو. المهم هو أن كل ما تنشره يتلاشى بعد يوم. إنها مجرد طريقة ممتعة وسريعة الزوال لمشاركة العالم من حولك.

رابط مختصر