تحديث واتساب الجديد للأندرويد أخر إصدار 2.22.5.13

روان احمد22 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 6:37 مساءً
روان احمد
تكنولوجيا
تحديث جديد في واتساب يحمي خصوصية مستخدميه بشكل فعال ومتميز

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

قام تطبيق المراسلات الشهير واتساب WhatsApp بطرح تحديث جديد من خلال Google Play Beta Program ، ليصل الإصدار إلى 2.22.5.13.

ما الجديد في هذا تحديث الواتس اب الجديد ؟

حيث يُدخل WhatsApp بعض التغييرات الرهيبة والمطلوبه على صعيد مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتس اب على الملاحظات الصوتية المُعاد توجيهها.

بينما ننتظر إصدار مشغل الملاحظات الصوتية العالمي ، وهي ميزة متاحة في التحديث المستقبلي على WhatsApp beta لنظام Android .

تحديث WhatsApp التجريبي لنظام التشغيل أندرويد أخر إصدار 2.22.5.13

يتمثل الاختلاف الأول في اللون: يستخدم WhatsApp الآن رموزًا برتقالية عند إعادة توجيه الملاحظات الصوتية والملفات الصوتية (كانت صفراء في تحديث سابق).

للتمييز بين الملاحظات الصوتية والملفات الصوتية المُعاد توجيهها ، يستخدم WhatsApp رمزًا مختلفًا عند إعادة توجيه ملاحظة صوتية.

تتضمن الملاحظات الصوتية المُعاد توجيهها أيضًا أشكالًا موجية صوتية إذا تم تسجيل الملاحظة الصوتية الأصلية باستخدام إصدار من WhatsApp حيث يتم تمكين الميزة.

مميزات تحديث الواتساب الجديد للأندرويد 

 تحديث واتس اب الجديد - شبكة أندروتك الإخبارية

تتضمن الملاحظات الصوتية المُعاد توجيهها أيضًا سرعة التشغيل الآن ، ولكن هذه الميزة غير متوفرة للملفات الصوتية في الوقت الحالي: يقوم WhatsApp بتطويرها على WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS ، لذلك ليس من المستغرب رؤيتها في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp beta لنظام Android.

التغييرات متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية ، وسيكون هناك المزيد من عمليات التنشيط في التحديث المستقبلي.

لتنزيل التحديث الجديد عبر شبكة أندروتك الدخول من هنا