طريقة إنشاء QR Code على جهاز أندرويد

روان احمد
2022-05-05T13:42:58+03:00
تكنولوجيا
روان احمد1 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 1:42 مساءً
طريقة إنشاء QR Code على جهاز أندرويد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

كيفية إنشاء QR Code على Android :هل تحتاج إلى إنشاء رمز QR لمشاركة نص أو روابط ويب أو معلومات أخرى؟ إليك كيفية القيام بذلك على جوال الأندرويد الخاص بك.

رموز الاستجابة السريعة ، أو رموز QR باختصار ، هي أنماط يتم إنشاؤها رقميًا تُستخدم لتخزين المعلومات. قد يبدو إنشاء هذه الرموز معقدًا ، لكنها ليست كذلك. يمكنك حتى إنشائها على هاتف Android الخاص بك.

هناك الكثير من التطبيقات على جوجل بلاي التي يمكنك استخدامها لإنشاء رموز QR. كل ما عليك فعله هو اختيار الفئة الصحيحة ، وإدخال المعلومات المطلوبة ، وإنشاء الرمز المخصص الخاص بك.

لذلك ، دعونا نلقي نظرة على كيفية إنشاء رمز الاستجابة السريعة على هاتف Android الخاص بك باستخدام تطبيق من متجر Play.

كيفية إنشاء رموز QR على Android

تُستخدم رموز QR على نطاق واسع للمدفوعات الرقمية وإدارة سلسلة التوريد وتحديد هوية العملاء وغير ذلك الكثير. التكنولوجيا قابلة للتكيف ويمكن توسيعها لأغراض ترفيهية مختلفة.

يمكنك بسهولة إنشاء رمز الاستجابة السريعة مع الميزات التي تريدها باستخدام تطبيقات Android.

عملية إنشاء أكواد QR على معظم هذه التطبيقات متشابهة تمامًا. لذلك ، لا تتردد في تجربة أي تطبيق آخر بتصنيفات جيدة لإنشاء الكود الخاص بك. سنستخدم تطبيق QR Code Generator المجاني لهذا الدليل.

يمكن أن يساعدك QR Code Generator في إنشاء الرموز المخصصة الخاصة بك بمساعدة أكثر من 500 قالب. يمكنك إنشاء رمز QR لرابط إلى موقع ويب وبطاقة جهة اتصال وبيانات اعتماد Wi-Fi وحساباتك الاجتماعية ، من بين أشياء أخرى.

لإنشاء رمز QR ، اتبع الخطوات التالية:

افتح التطبيق ، وفي الشاشة الرئيسية ، حدد نوع رمز الاستجابة السريعة الذي تريد إنشاءه ، مثل نص أو موقع ويب أو رسالة نصية قصيرة أو أي رمز آخر من الخيارات.

بعد ذلك ، قدم المعلومات المطلوبة التي ستحتويها التعليمات البرمجية الخاصة بك. على سبيل المثال ، ما يصل إلى 150 حرفًا من النص للنص ؛ عنوان URL لموقع الويب ؛ تفاصيل الاتصال مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني لجهة الاتصال ؛ واسم شبكة Wi-Fi ونوع الأمان وكلمة المرور ضمن فئة Wi-Fi.

هناك العديد من الأنواع التي يقدمها. ما عليك سوى ملء المعلومات التي تحتاجها للنوع المطلوب من رمز الاستجابة السريعة الخاص بك ، وسوف يقوم بإنشاء واحد لك.

مجرد أن تصبح المعلومات في مكانها ، انقر على إنشاء وهذا كل شيء. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإنشاء رمز الاستجابة السريعة الخاص بك.

رابط مختصر