خصائص وميزات جديدة طال انتظارها أصبحت متاحة على واتساب … تعرف عليها

نريمان احمد
2022-05-08T18:13:23+03:00
تكنولوجيا
نريمان احمد8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 6:13 مساءً
خصائص وميزات جديدة طال انتظارها أصبحت متاحة على واتساب … تعرف عليها

شبكة أندروتك الإخبارية.. وكالات

تحديث واتساب الجديد 2022 : أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس اب العديد من الخصائص والميزات الجديدة من خلال تحديًث نظامي أندرويد وآي أو إس، وقالت “واتساب” عبر مدونتها “في إطار رؤيتنا لمجتمعات واتس اب، أعلنا الشهر الماضي أننا نعمل على تمهيد الطريق أمام المنظمات والأنشطة التجارية وغيرها من المجموعات المترابطة للتواصل فيما بينها بأمان وإنجاز جميع أعمالها على التطبيق . 

خاصية الرموز التعبيرية أصبحت متاحة على واتس آب

وأكدت واتساب على أنّ خاصية التفاعلات بالرموز التعبيرية أصبحت متاحة الآن على أحدث إصدار من واتساب، وما يميز هذه الخاصية أنها مرحة وسريعة، وتقلل من زيادة عدد الرسائل في المجموعات، كما أكدت واتس اب على إنها سنواصل العمل على تحديث هذه الخاصية من خلال إضافة مجموعة أوسع من الرموز التعبيرية في المستقبل.

واتساب تتيح لمستخدميها مشاركة ملفات بحجم 2 غيغابايت

وأوضحت واتس اب أنه يمكنك للمستخدمين الآن إرسال ملفات على واتساب يصل حجمها إلى 2 غيغابايت في المرّة الواحدة، بطريقة آمنة ومحمية بواسطة التشفير التام بين الطرفين، معتبرة أن هذه الزيادة تمثل قفزة عن الحد السابق الذي كان يبلغ 100 ميغابايت. وفي هذا الصدد.

وترى واتساب أن هذه الزيادة ستكون مفيدة جدًا، ولا سيما للتعاون داخل مجموعات الأنشطة التجارية الصغيرة والمجموعات الخاصة بالمدارس، ونصحت واتس آب باستخدام شبكة Wi-Fi للملفات الكبيرة الحجم، وأنها ستُضيف عدادًا خلال تحميل الملفات أو تنزيلها كي يعرف المستخدمون المدة التي ستستغرقها عملية النقل.

واتساب تطلق خيار إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعة

وبينت واتساب أن إمكانية إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة تدريجيًا من خلال خيار إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعة الواحدة.

وتأمل واتساب أن يستفيد المستخدمون من هذه التحديثات، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من التحسينات على مدار العام، مشيرةً إلى إنّ بناء مجتمعات تتسم بالأمان والخصوصية يتطلب الكثير من العمل، ونرى أنّ سلسلة التحسينات هذه ستسمح للأشخاص والمجموعات بالبقاء على اتصال دائم.

رابط مختصر