كيفية تنزيل وتثبيت برنامج Office مجانًا .. تحميل أوفيس برابط مباشر

نريمان احمد
2022-05-10T18:06:57+03:00
تكنولوجيا
نريمان احمد10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 6:06 مساءً
كيفية تنزيل وتثبيت برنامج Office مجانًا .. تحميل أوفيس برابط مباشر

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل وتثبيت برنامج الأفيس Office مجانًا ، فسنشرح في هذا الدليل كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة. قم بتنزيل أو ترقية Office الخاص بك بسهولة.

في هذا الدليل ، نريد مناقشة كيفية تنزيل Office مجانًا ، والإشارة إلى بعض التحذيرات ، ومساعدتك في الحصول على Microsoft Office بأفضل سعر لأنه على الرغم من أنه يمكنك – من الناحية الفنية – تنزيل Microsoft Office مجانًا ، ما زلت بحاجة مفتاح منتج Office أصلي للمتابعة.

هل يمكنني تنزيل Office مجانًا؟

لسوء الحظ ، قامت Microsoft بإزالة جميع روابط التنزيل المباشر لملف ISO من صفحاتها ، خاصةً بالنسبة إلى Office 2010 والإصدارات الأقدم التي لم تعد مدعومة من قبل الشركة. حتى بالنسبة للإصدارات الأخرى ، مثل Office 2016 و Office 2019 ، ما زلت بحاجة إلى الوصول إلى موقع Microsoft Office الرسمي على الويب وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك – أي الإصدار الذي قمت بربط ترخيص Office به.

بلا شك ، يعد Microsoft Office أحد أكثر مجموعات الإنتاجية شيوعًا ، وهو مليء بالتطبيقات المشهورة عالميًا ، مثل Word – أحد أفضل معالجات الكلمات وأكثرها استخدامًا في العالم ، Microsoft Excel ، والذي يتم استخدامه بشكل مكثف على مستوى الأعمال والمستوى الخاص (فكر فقط في الميزانيات المنزلية البسيطة ، على سبيل المثال) .

بالإضافة إلى Access لقواعد البيانات و PowerPoint للطوابق والعروض التقديمية والمزيد. لذلك ، نعتقد أن الكثير منكم قد يتساءل “هل يمكنني تنزيل Office مجانًا؟” مرة واحدة على الأقل في حياتك.

باختصار ، على الرغم من أنه يمكنك تنزيل Office مجانًا ، فإنك ستحتاج إلى ترخيص أصلي مدفوع مسبقًا ، وحتى في هذه الحالة ، فإن الإجراء ليس مباشرًا مثل التنزيل المباشر لملف ISO. يمكنك قراءة كيفية شراء Microsoft Office بأفضل خصم هنا. أيضًا ، إذا كنت تريد توفير بعض الدولارات على نظام التشغيل Windows 10 ،

فنحن نوفر لك ما يلي: اقرأ 4 طرق بسيطة لشراء الأموال وتوفيرها Microsoft Windows 10.

تنزيل Office مجانًا – الطريقة الأسهل (والأرخص)

نظرًا لأنه قد يبدو غير منطقي ، فإن الحصول على تنزيل مجاني لبرنامج Office ممكن لأنك لن تدفع مقابل ذلك. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك شراء ترخيص Microsoft Office ثم المتابعة عبر موقع Office.com على الويب لربط مفتاح المنتج بحسابك على Microsoft ثم تنزيل Office وتثبيته.

كما يمكنك أن تتخيل ، إذا اخترت شراء Office من متجر Microsoft الرسمي ، فسيتعين عليك أن تكون مستعدًا لدفع بعض النقود الجيدة.

على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة Office Home & Business 2492 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير.

لحسن الحظ ، هناك خيار آخر: السيد كي شوب! كمتجر ويب مستقل تابع لجهة خارجية ، يعمل السيد Key Shop في السوق منذ 18 عامًا ، حيث يخدم بنجاح أكثر من 350 ألف عميل على مستوى العالم.

مع متوسط ​​تصنيف ممتاز على TrustPilot ، يقدم Mr Key Shop على الفور كل طلب في غضون ثوانٍ قليلة من الخروج ، ويقدم طرق دفع آمنة عبر PayPal و Stripe و Apple Pay وما إلى ذلك ، ويغطي كل عملية شراء بضمان استرداد الأموال بالكامل . ميزة إضافية أخرى هي خدمة الدعم الفني الخاصة بهم ، والتي تعمل دائمًا قبل وبعد أي طلب.

يتضمن كتالوج Mr Key Shop فقط منتجات رقمية متميزة وأصلية ومضمونة تمتد من: أنظمة تشغيل Microsoft ، أي يمكنك بسهولة شراء Windows 11 و Windows 10 ؛ أفضل مجموعات إنتاجية Microsoft Office ، بما في ذلك إمكانية شراء Office 2021 أو شراء Office for Mac بأسعار ممتازة ؛ وأشهر وأشهر ماركات مكافحة الفيروسات (مثل Norton و ESET) ، بالإضافة إلى المنتجات على مستوى المؤسسات مثل Windows Server و SQL Server.

بالمناسبة ، هل تعلم أنه يمكنك شراء Windows 10 والترقية إلى Windows 11 مجانًا؟

أفضل جزء هو أنه يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ على MSRP الرسمي مع الاستمرار في الحصول على مفتاح منتج أصلي 100٪. علاوة على ذلك ، يشتمل كل طلب على دليل تعليمات كامل ورابط تنزيل رسمي ، وهو مفيد بشكل خاص لـ Office ، حيث ستتمكن من تنزيل ملف ISO والاحتفاظ به كنسخة احتياطية في وضع عدم الاتصال يمكنك استخدامها في حالة حدوث مشكلات.

قبل المتابعة ، تأكد من مراجعة هذا الدليل حول كيفية تنزيل Windows 10 مجانًا.

تنزيل Microsoft Office المجاني لنظام التشغيل Windows 10 — كيفية المتابعة
للحصول على تنزيل Microsoft Office المجاني لنظام التشغيل Windows 10 (أو Windows 11) ، ستحتاج إلى مفتاح المنتج الخاص بك.

كما ذكرنا سابقًا ، طالما اشتريت ترخيص Office أصليًا ، فسيكون أي تنزيل لاحق لـ Office مجانيًا ؛ لن تضطر إلى دفع رسوم إضافية. ومع ذلك ، سيتعين عليك ربط مفتاح المنتج بحساب Microsoft الخاص بك.

ما لم يكن لديك نسخة مادية من Microsoft Office ، أي قرص مضغوط لـ Office 2010 والوثائق ذات الصلة ، يمكنك الذهاب إلى Mr Key Shop والحصول على مفتاح لجزء بسيط من بطاقة السعر الرسمية ، وإلا ، فقط لاحظ مفتاح المنتج من أي مكان حصلت عليه.

ميزة أخرى رائعة لـ Mr Key Shop هي أنك ستصل إلى رابط تنزيل رسمي ، وبمجرد تشغيل ملف ISO ، ستتمكن من تثبيت إصدار Office وتنشيطه دون مزيد من المتاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك إصدار أحدث ، فسيتعين عليك إدخال بيانات اعتماد حساب Microsoft الخاص بك وربط مفتاح التنشيط تلقائيًا للرجوع إليه في المستقبل.

ولكن دعونا نضع هذا جانبًا لبرهة ونرى كيفية تنزيل Microsoft Office مجانًا.

كيفية الحصول على Office مجانًا

إليك كيفية الحصول على Office مجانًا ، على الرغم من أننا نشير فقط إلى مجرد مرحلة التنزيل.

أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Microsoft وقم بتأكيد هويتك عن طريق تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب Microsoft الخاص بك والنقر فوق التالي.

كيف تحصل على مكتب مجانا

في الخطوة التالية ، أدخل مفتاح المنتج ، واضغط على التالي ، ثم اتبع المطالبات للحصول على تثبيت Office الخاص بك.

إذا كنت قد ربطت بالفعل مفتاح المنتج بحسابك ، فما عليك سوى الانتقال إلى صفحة إعداد Office وتثبيت Office من هناك.

لسوء الحظ ، لا ينطبق هذا الإجراء إلا على إصدارات Office 2021 أو Office 2019 أو Office 2016 أو Office 2013 المتوفرة كمشتريات لمرة واحدة ، والتي تشمل تطبيقات Office المثبتة بالكامل ، وهي Office Home & Student و Office Home & Business و Office Professional ، أو تطبيقات Office 2021 أو Office 2019 أو 2016 أو 2013 المستقلة المتوفرة كمشتريات لمرة واحدة.

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل إصدارات أقدم مثل Office 2010 ، فسيتعين عليك الاعتماد على وسائطك الفعلية أو مثبت نسخة احتياطية سابقة لأن Microsoft لم تعد تدعم هذا الإصدار.

بمجرد إكمال الخطوات ، ستتمكن من تثبيت Microsoft Office واستخدامه في نهاية مرحلة الإعداد مباشرةً.

Microsoft Office لنظام التشغيل Mac — تنزيل مجاني

إجراء التنزيل المجاني لـ Microsoft Office for Mac مشابه تمامًا. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة حساب Microsoft وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Microsoft التي استخدمتها لربط إصدار Office for Mac الخاص بك (تعرف على كيفية شراء وتنزيل Office for Mac).

حدد الخدمات والاشتراكات في الجزء العلوي من الصفحة ثم ابحث عن إصدار Office الذي ترغب في الحصول عليه ، ثم انقر فوق تثبيت.

ستقوم الآن بتنزيل ملف .pkg ذي الصلة. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه واتبع المطالبات لمتابعة إعداد Office for Mac الخاص بك.

هل لديك مفتاح منتج لـ Microsoft 365؟ انقر فوق الارتباط ذي الصلة واتبع المطالبات ، مباشرة من نافذة الخدمات والاشتراكات.

ماذا عن Microsoft 365؟

تحميل مفتاح مايكروسوفت أوفيس مجانا
يمكنك بدء إصدار تجريبي مجاني لـ Microsoft 365 ، المعروف سابقًا باسم Microsoft Office 365 ، لمعرفة ما إذا كانت هذه الدعوى مناسبة لك.

Microsoft 365 عبارة عن نسخة حديثة من مجموعة Office الكلاسيكية التي تدمج إصدار الهاتف المحمول والويب من التطبيقات المختلفة المضمنة ، مع 1 تيرابايت من التخزين السحابي ، وميزات أخرى للأمان والتعاون.

إنه متاح في شكل اشتراك شهري ، بأسعار تبدأ من حوالي 6 دولارات شهريًا + ضريبة القيمة المضافة للأنشطة التجارية أو 9.99 دولارات شهريًا للعائلات (من 2 إلى 6 مستخدمين).

على المدى الطويل ، قد يصبح باهظ التكلفة ، خاصة للمستخدمين الأساسيين. علاوة على ذلك ، تتوفر معظم ميزات السحابة / المشاركة في الإصدارات العادية “غير المتصلة” ، مثل Office 2016 و Office 2019 و Office 2021.

ترخيص مايكروسوفت أوفيس من السيد كي شوب

في كتابنا ، يعد شراء ترخيص لمرة واحدة لمجموعة Office العادية قيمة أفضل بكثير لمعظم المستخدمين ، وإذا أخذت بنصيحتنا وذهبت لزيارة السيد Key Shop’s

رابط مختصر