موعد أطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 2.0

حسن العجرمي
تكنولوجيا
حسن العجرمي11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 7:15 مساءً
موعد أطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 2.0

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 2.0 : لقد مر وقت طويل ، ولكن بعد سنوات من التحديثات المتزايدة ، اقتربت معركة رويال الأولى للهاتف المحمول من Tencent أخيرًا من تحديث PUBG Mobile 2.0 الكبير. فإن من أهم ميزات التحديث الرئيسي ل لعبة الببجي هي إعادة صياغة الخريطة التي سنتحدث عنها قليلاً أدناه

موعد تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد إصدار PUBG Mobile 2.0

أكد مطورو لعبة PUBG Mobile رسميًا تاريخ ووقت إصدار التحديث 2.0 الذي طال انتظاره. كان اللاعبون يتوقعون هذا منذ فترة طويلة الآن.

منذ تقديم الإصدار التجريبي ، استمتع اللاعبون بتجربة الميزات الجديدة للعبة. سيصبح العديد من هؤلاء متاحين في النهاية لقاعدة المعجبين بأكملها مع الإصدار الرسمي.

في حين أن الإصدار الرسمي لخريطة Livik قد جذب انتباه جميع اللاعبين ، فإن التحسينات الأخرى ، بما في ذلك التقاط الطوارئ والمركبة الجديدة ، ستوفر أيضًا تجربة جديدة وأفضل. لا يستغرق الأمر سوى بضع ساعات قبل بدء طرح التحديث ، ويمكن للاعبين تجربة الميزات الجديدة.

ملاحظة: PUBG Mobile محظورة في الهند ، ويجب على اللاعبين من الدولة عدم تنزيل أو تثبيت عنوان battle royale. قد يستمتعون بالإصدار المترجم الخاص ، أي BGMI.

ينص الإعلان الرسمي على أن تحديث PUBG Mobile 2.0 سيبدأ في طرحه للمستخدمين في 11 مايو الساعة 11:00 صباحًا (UTC +0). يتم توفير أوقات إقليمية محددة أدناه:

إندونيسيا: 6:00 مساءً ، بنغلاديش: 5:00 مساءً ، نيبال: 4:45 مساءً ، باكستان: 4:00 مساءً ، اليابان: 8:00 مساءً ، لندن: 12:00 مساءً البرازيل (ساو باولو): 8:00 صباحًا (نيويورك): 7:00 صباحًا
حجم التحديث وتوافر التحديث (الصورة عبر Discord)
حجم التحديث وتوافر التحديث (صورة عبر Discord)
يضيف الإعلان على خادم Discord أيضًا أن التحديث 2.0 يجب أن يكون متاحًا للمستخدمين على منصات مختلفة من خلال:

متجر التطبيقات: 13 مايو الساعة 1:00 صباحًا (التوقيت العالمي +0) APK على الموقع الرسمي: 13 مايو الساعة 1:45 صباحًا (التوقيت العالمي +0) متجر Google Play: 13 مايو الساعة 4:00 صباحًا (التوقيت العالمي المنسق +0)

نظرًا لأن التحديث لن ينقطع عن الخدمة ، يمكن للاعبين تنزيل الإصدار الحالي على الفور والانتقال لاختبار جميع الميزات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن المستخدمون في الإصدارات المختلفة من الوقوف في قائمة الانتظار معًا ، وبالتالي نصح المطورون اللاعبين بالتحديث في أقرب وقت ممكن.

التحديثات الرئيسية لتحديث PUBG Mobile 2.0

خريطة جديدة: يتم تحديث Livik الرسمية! تتوفر الآن صناديق ترقية Livik الحصرية XT لتحسين الأداء. يمكن لمركبات UTV الجديدة المساعدة في التحرك بسرعة عبر جميع أنواع التضاريس ، وميزة الالتقاط في حالات الطوارئ لمساعدة اللاعبين على الدخول إلى Playzone. تنفيذ Haptics جديدة نظام لتوفير تجربة غامرة.

رابط مختصر