تعليم شمال غزة تفوز بالجائزة الكبرى لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا

أحمد حموده
2022-05-13T21:28:20+03:00
تكنولوجيا
أحمد حموده12 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 9:28 مساءً
تعليم شمال غزة تفوز بالجائزة الكبرى لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا
شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات
معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا : فازت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بالجائزة الكبرى لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى حصدها لثلاث مراكز أخرى، وذلك في ختام المعرض العلمي التقني 2022 تحت شعار “تعليم من أجل المستقبل”.
مسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي
أولاً: فوز مشروع قارئ العملات للمكفوفين Currency Reader بالجائزة الكبرى لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، والمشروع من عمل طالبات مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، الطالبة ملك مراد أبو مراد والطالبة نور جواد صالحة، الطالبة أمل أحمد أبو علبة، وإشراف المعلمة أمل اسماعيل أبو عودة.
مسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي
ثانياً: فوز مشروع فارز النفايات الذكي بالمركز الثالث في مسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي عن فئة جائزة الطاقة الخضراء والمناخ، والمشروع من عمل طالبات مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات الطالبة تالا محمود عزيز، والطالبة سجى هاني القانوع، والطالبة رؤى رائد أبو داير، وبإشراف المعلمة عزة جهاد مشتهى، ورعاية من مديرة المدرسة أ. رجاء رضوان.
 البرمجة والذكاء الاصطناعي
ثالثاً: فوز مشروع قارئ الأعشاب بالمركز الثالث في مسابقة الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي عن فئة جائزة التحول الرقمي والريادة والابتكار التكنولوجي، والمشروع من عمل طالبات مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية أ للبنات، الطالبة ياسمين ربيع حمدية، والطالبة هبة غازي عرار، وبإشراف المعلمة هنادي محمود أبو صقر، ورعاية من مديرة المدرسة أ. آمال البياري.
معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا
رابعاً: فوز مشروع الكراج الذكي بالمركز الثالث في مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، والمشروع من عمل الطلاب:
– عدي محمد العسلي من مدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين.
– أحمد محمد العسلي من مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية أ للبنين.
– اسماعيل محمد خضر من مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية ب للبنين.
وبإشراف المعلم المهندس يوسف عصمت أبو عوكل، ورعاية مدير المدرسة أ. تيسير دهمان.
من جانبه تقدم مشرف المختبرات العلمية أ. أحمد الزيان، بجزيل الشكر والتقدير والاحترام للإدارة العامة للتقنيات التربوية ممثلة بمديرها العام د. أحمد أبو ندى وللجنة التنظيمية ولجميع اللجان العاملة بالمعرض العلمي التقني على جهودهم في إنجاح هذا العرس الوطني الكبير.
كما أثنى أ. الزيان، على مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ممثلة بمديرها أ. أشرف حرز الله، ولمديري الدائرتين، الإدارية أ. جواد صالحة، والفنية أ. موسى شهاب، ولرئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، وكل الموظفين في القسم على هذا الجهد المبارك والدعم الدائم للإبداع والمبدعين.
رابط مختصر