whatsapp gold تحميل واتس اب الذهبي الجديد كلياً 2020 بالمميزات الأخيرة بعد التحديث الأخير لتطبيق الواتس اب الذهبي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 2:51 مساءً
whatsapp gold تحميل واتس اب الذهبي الجديد كلياً 2020 بالمميزات الأخيرة بعد التحديث الأخير لتطبيق الواتس اب الذهبي

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

whatsapp gold تحميل واتس اب الذهبي الجديد كلياً 2020 بالمميزات الأخيرة بعد التحديث الأخير لتطبيق الواتس اب الذهبي

whatsapp gold  واتس اب الذهبي واهم مميزاته وكيفية تجنب الحظر والحصول على بيانات المستخدمين

whatsapp gold  واتس اب الذهبي : وأهم مميزاته وكيفية تجنب الحظر: اصبح استخدام واتس اب ضرورة على كل المستويات لأنه أصبح من أهم وسائل التراسل بين الناس بلا حدود أو موانع، وفهو وسيلة لقضاء الحاجات، والأعمال، ووسيلة للتهاني ومقابلة الأصدقاء وغيرها من الأشياء التي يقوم بها واتسأب، ولدينا النسخة المطورة من واتس اب وهي واتس اب الذهبي الذي طوره وحدثه مطور عربي وأدخل عليه بعض المميزات التي يفتقدها واتس اب العادي. سوف نتحدث عن هذه المميزات وكيفية منع وتجنب التهكير والحصول على معلومات المستخدمين.

أهم مميزات واتس اب الذهبي الجديد 2020 whatsapp gold 

تم تعديل واتس اب العادي ليناسب المستخدمين الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان وهي عبارة عن مجموعة يتم ضبطها من خلال الإعدادات مثل إخفاء حالة الشخص أثناء تواجده وإخفاء حالة الكتابة، وفتح الرسائل والفيديوهات المرسلة دون علم المُرسِل أنه تم فتح رسالته، إخفاء تحميل فيديو أو كتابة حالة جديدة.

وهذه المميزات أعجبت العديد من المشاهير الذين يبحثون عن الخصوصية أكثر، كما تم تفعيل النظام الليلي للحفاظ على العين والبصر أثناء الليل، واتساع مساحة الفيديوهات المرسلة والصور بلا حدود، كل هذه المميزات جعلت من تطبيق واتس اب الذهبي رغبة للكثير من المستخدمين حول العالم وقد تعرض تطبيق واتس اب للعديد من الحملات مؤخراً حول تهكير التطبيق والاستيلاء على بيانات المستخدمين، في حين أعلنت شركة واتس اب الأصلية أنها ليس لها علاقة بهذا الموضوع.

لمواجهة حظر واتس اب الذهبي

لمواجهة مشكلة حظر واتس اب الذهبي من الهاتف يمكن نسخ الرسائل والاحتفاظ بها ومسح النسخة من الموبايل ثم إعادة تحميله مرة أخرى وذلك من خلال موقع واتس اب الذهبي الإلكتروني فقط وليس من جوجل بلاي على الهاتف، وذلك للتمتع بمميزات واتس اب الذهبي والتي يفتقد إليها واتس اب العادي والذي أصبح واتس اب الذهبي من أهم منافسيه نتيجة لكثرة استخدامه حول العالم والذين بلغ عددهم حوالي أربع ملايين مستخدم. وتطبيق واتس اب يتم تحديثه تلقائيا، ويمكن إعداد كلمة سر خاصة بالمحادثات وإغلاقها للحفاظ على سرية المحادثات والتحكم فيها

لتحميل تطبيق واتس اب الذهبي الجديد الأن إضغط هنا

المصدر - إعرف كورة
رابط مختصر