تسريبات تحديث لعبة فورت نايت الجديدة 2020 Fortnite’s Shadow Vs “فورتنايت الفصل الثاني ، الموسم الثاني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2020 - 12:10 مساءً
 تسريبات تحديث لعبة فورت نايت الجديدة 2020 Fortnite’s Shadow Vs “فورتنايت الفصل الثاني ، الموسم الثاني

شبكة أندروتك الإخبارية

تسريبات تحديث لعبة فورت نايت الجديدة 2020 Fortnite’s Shadow Vs “فورتنايت الفصل الثاني ، الموسم الثاني

بدأ اللاعبون Fortnite يحدقون في جهاز كمبيوتر غامض في الشاشة الرئيسية لـ HQ منذ إطلاق الفصل الثاني ، الموسم الثاني ، ولكن الآن بفضل بعض التسريبات الجديدة ، أصبح لدينا فكرة أكثر عما سيحدث من خلال Shadow مقابل الشبح الحدث.

تأتي المعلومات من بارز Fortnite FireMonkey ، الذي كشف عن جوهر مفهوم الظل مقابل Ghost LTM الذي يجب أن يصل إلى هذا الموسم.

لا يبدو أن اختيارات الفصائل الحالية هي الحالة. الاختيار بين Shadow and Ghost for Brutus ، أمر مهم بالنسبة لهذا الحدث

بدلاً من ذلك ، سوف تكون قادرًا على اختيار وتغيير الفصائل حسب الرغبة ، على الرغم من أن كل فصيل سوف يكون لديه “مستوى إنتل” سترفع مستواه أثناء لعبك مثلهم ، والذي من المحتمل أن يكون الجذر الأساسي لجميع جوائز LTM.

إذا تم إطلاق هذا الحدث قريبًا ، فمن المنطقي بعض الشيء أنه لن يكون مرتبطًا باختيارات الفصائل التي تم إجراؤها داخل اللعبة لأن فتح خيار Shadow vs. Ghost لجميع شخصيات مرور المعركة الخمسة سيستغرق وقتًا طويلاً من طحن ممر المعركة ، ناهيك عن أن النظام بأكمله مرتبط بالقدرة على اختيار الفصائل لشخصية جديدة لا تتوفر إلا مرة كل أسبوعين. لهذا السبب يمكنك اختيار فصيلتك على الإطلاق لهذا الحدث ، وأفترض أنك قد تكون مجرد تعيين تلقائي لشكل يمثل هذه الفصيل عندما تلعب.

بالنسبة لـ “مكافأة مستوى intel” المحتملة ، هناك أشياء واضحة يمكنك التفكير فيها مثل المكافأة XP ، لكن أفضل فكرة سمعت عنها حتى الآن هي أنه ربما تحصل على درجة عالية من “الوكيل المزدوج” ، إذا حصلت على درجة عالية بما يكفي ، حيث يمكنك الحصول على أي نمط لم تختره لشخصيات معركتك ، أي. نمط الشبح إذا اخترت سابقا الظل. أشك في أن هذا سيحدث ، لأنني أعتقد أن Epic يدور حول الخيارات الدائمة هذا الموسم بين Shadow و Ghost والاغلاق في أنماط Maya ، لكننا سنرى.

يقول FireMonkey أن بقية البيانات الخاصة بـ LTM عبارة عن مجموعة من العناصر النائبة والسلاسل النصية التي لا معنى لها ، لذلك من المحتمل أنه لا يزال يتعين إضافة المزيد إلى هذا الحدث لجعله جاهزًا للوقت الأول ، وربما نحن لا ينبغي أن نتوقع هذا الأسبوع.

على الرغم من جميع الأخطاء التي ارتكبتها شركة Fortnite خلال الموسم الأول الذي لا ينتهي من الفصل 2 ، يبدو هذا الموسم محددًا بشكل أكثر إحكاما وأعتقد أن الجميع يستمتعون بموضوع التجسس / الفصائل. يجب أن يأخذ LTM الأشياء إلى مستوى جديد ، وأنا متحمس لسماع المزيد عنها قريبًا ، وكذلك تشغيلها. لا تنزعج لمزيد من المعلومات.

رابط مختصر