تحميل لعبة ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile التحديث الجديد للأندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 10:06 صباحًا
تحميل لعبة ببجي موبايل 0.19.0 PUBG Mobile التحديث الجديد للأندرويد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

أعلنت لعبة ببجي موبايل pubg mobile  أن التحديث الجديد القادم والمرتقب يحمل رقم 0.19.0 مع الموسم القادم 14 , تشق خريطة جديدة طريقها إلى اللعبة والتي أطلاق عليها اسم livik map .

تم إثارة هذة الخريطة الجديدة في مرحلة من مراحل تطوير اللعبة سراً وتم عرض الخريطة في الإصدار التجريبي الجديد ومنذ اللحظات الأولى لإعلان لعبة ببجي موبايل عن الخريطة livik فقد أفصح مطوري اللعبة عن عدد من مميزات التحديث القادم بما في ذلك موعد وصدور التحديث pubg 19

مميزات وخصائص خريطة livik في التحديث الجديد ل ببجي موبايل

  1. الخريطة الجديدة تتسم بأنها أصغر من المواسم السابقة حيث تعتيبر أول خريطة ملكية على الإطلاق تحتوي على مباريات طويل مدتها 15 دقيقة .
  2.  يتضمن التحديث الجديد معالم فريدة من نوعها وتغيرات في التضاريس وموضوعات مختلفة عن أي شي شاهده اللعبون في الماضي في المواسم السابقة .
  3. سوف تضيف التطورات الجديدة مثل وجود الشلالات والينابيع عناصر استراتيجية فريدة بالإضافة إلى تفاعلات داخل اللعبة للمباريات التي ترتكز بالفعل على حركة الأوكتان العالية .
  4. مع اضافة الشلالات سيؤدي ذلك الى تطوير مهارات وتكتيكات جديدة مثل إطلاق زورق بمحرك من أعلى الشلال إلى الأسف
  5. من أفضل مميزات التحديث أنه يضيف سلاح عدد 2 وهم بندقة قنص mk12 ومسدس رشاش أصلي p90 بالإضافة إلى برميل ممتد

هذه نبذة مختصرة عن بعض الجوانب القليلة التي ذكرها فريق تطوير لعبة بوبجي ونحن على يقين تام أن في جعبتهم الكثير الكثير لإضافة المتعة والإثارة لدى لاعبين هذة اللعبة العملاقة على صعيد ألعاب الفيديو .

رابط تنزيل وتحميل لعبة ببجي موبايل  من هنا

رابط مختصر