عشاق لعبة جتا 5 Grand Theft Auto V إليك كيف ستكون على جهاز PS5 بلايستيشن 5 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 8:27 مساءً
عشاق لعبة جتا 5 Grand Theft Auto V إليك كيف ستكون على جهاز PS5 بلايستيشن 5 

شبكة أندروتك الإخبارية

تعد لعبة جتا 5 Grand Theft Auto V بالفعل واحدة من أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا وانتشاراً من الناحية المالية في كل العصور ، مع تقديم هدية مجانية على متجر Epic Games Store الشهر الماضي فقط لتعزيز قاعدة المعجبين المثيرة للإعجاب. حتى أنه قبل ذلك ، تمت إدراج اللعبة إلى Xbox Game Pass مرة أخرى في يناير

وشهد مكونها المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت الكثير من الدعاية بفضل حرب عصابات غريبة بين الفصائل المختلفة من اللاعبين الذين كانوا يرتدون ملابس أجنبية قبل بضعة أشهر.

إليك ما يمكن أن يبدو عليه GTA 5 على PS5 تظهر لقطات اللعب الأخيرة Grand Theft Auto V تعمل بجودة 4K عالية الدقة ، مما يمنح اللاعبين الشعور الأول حول كيفية ظهور اللعبة على PS5.
بفضل لقطات اللعب المحسنة مؤخرًا ، فإن محبي Grand Theft Auto V لديهم نظرتهم الأولى لما ستبدو عليه لعبة العالم المفتوح المشهورة للغاية على PlayStation 5.

تم الإعلان عن أحدث منفذ GTA من Rockstar Games خلال حدث عرض PS5 Livestream في وقت سابق من هذا الشهر ، كان بمثابة أول كشف كبير عن المساء.

تأثير التكنولوجيا في لعبة جتا 5 وظهورها على جهاز PS5 بلايستيشن 5 

هناك بالفعل تكهنات حول كيفية تأثير هذه التكنولوجيا الجديدة على كيفية ظهور GTA V وأدائه ، مع إعطاء بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصي نظرة أولية محتملة على ضربة عام 2013 في الجيل التالي من 4K عالي الوضوح.

نشر YouTuber RGR29 مقطعًا من لعبة Grand Theft Auto V تم تقديمه على جهاز الكمبيوتر قبل أسبوعين ، مفصلاً جزءًا من اللعبة حيث تدخل الشخصية الرئيسية مايكل في جدال ساخن مع زوجته أماندا حول حالة زواجهما غير السعيد.

في النهاية ، ينطلق الزوجان في مهمة إنقاذ لإنقاذ ابنة مايكل تريسي من براثن مضيف برنامج الواقع المظلل Lazlow. يتم عرض كل هذا على مستوى من التفاصيل الرسومية مشابهة لعناوين PS5 الأخرى التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، ويمكن للمعجبين رؤية ذلك لأنفسهم أدناه:

من المرجح أن تستمر هذه الشعبية بفضل إعادة الإصدار المرتقب من لعبة جتا 5 على PlayStation 5 في العام المقبل، اعتبرت اللعبة بالفعل أعجوبة فنية في عام 2013 ، والتفاصيل الرسومية الجديدة الموضحة في لقطات 4K للكمبيوتر الشخصي ، خاصة في تعابير الوجه المقدمة جيدًا ، تجعلها تبدو أفضل.

إذا كان هذا الفيديو هو أي مؤشر على الأداء البصري لـ Grand Theft Auto V على PS5 ، فسيكون المعجبون بالتأكيد في حالة من المرح عندما يعودون إلى Los Santos ، أو يزورونه للمرة الأولى ، عندما يتم إصدار تحديث لعبة جتا 5 في التالي – لوحات المفاتيح العامة في عام 2021.

رابط مختصر