Spider Man أكثر قصص الرجل العنكبوت شهرة وكراهية على الإطلاق تعرف عليها

نريمان احمد
2021-02-22T22:11:40+02:00
أخبار التقنية
نريمان احمد28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 10:11 مساءً
Spider Man أكثر قصص الرجل العنكبوت شهرة وكراهية على الإطلاق تعرف عليها

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

ربط أصل Marvel Just Tied Spider-Woman بأكثر قصة مكروهة للرجل العنكبوت حيث يربط الإصدار الأخير من Spider-Woman أصلها إلى Clone Saga ، وهي قصة Spider-Man لا تحظى بسمعة طيبة لدى المعجبين.

شهد أصل Spider-Woman العديد من التقلبات والمنعطفات منذ ظهور الشخصية لأول مرة في عام 1977 تمت إضافة طبقة أخرى ، وهي تربط أصلها بـ The Clone Saga ، واحدة من أكثر قصص الرجل العنكبوت شهرة وكراهية على الإطلاق!

تم تقديمه في الأصل باعتباره عنكبوتًا متحورًا في Marvel Spotlight # 32 ، وقد تم إنشاء العديد من retcons إلى خلفيتها بمرور الوقت. أولاً ، تم التخلص من وجودها كعنكبوت تحول إلى إنسان. ثانيًا

تم الكشف عن أنها كانت بشرًا طوال الوقت وأن والديها ، جوناثان وميريام ، قد جرباها عندما كانت طفلة ، وزرعوها في الحمض النووي من عدة أنواع من العناكب (على الرغم من أن هذا الجزء من القصة قد تغير بمرور الوقت أيضًا.

تم الكشف في النهاية عن أن ذكريات العنكبوت المتحولة تم زرعها بواسطة Hydra. والآن يضيف العدد الأخير من سلسلتها المنفردة تجعدًا آخر: عمل والداها في وقت ما مع مايلز وارين ، AKA The Jackal ، والعقل المدبر وراء The Clone Saga.

قامت Spider-Woman بتعقبها أخيها المفقود منذ فترة طويلة مايكل وابنته ريبيكا إلى جبل Wundagore ، حيث نشأت عندما كانت طفلة. عند وصولها إلى هناك ، قابلت والدتها ميريام ، التي اعتقدت أنها ماتت.

مرتبكة بشكل مفهوم ، تسأل Spider-Woman والدتها كيف نجت. تكشف ميريام أن هيدرا كانت تلاحقها ولن تتوقف عند أي شيء حتى يحصلوا عليها. ثم كشفت بعد ذلك أنها تواصلت مع “زملائها السابقين” للمساعدة – وكان وارن أحدهم.

المرأة العنكبوت

لم تذكر ميريام ما إذا كان وارن قد ساعدهم بالفعل أم لا. بدا أنها رفضته بمجرد أن تذكره ، واصفة بحثه في الاستنساخ والتلاعب بالحمض النووي للزواحف بأنه “مقصور على فئة معينة”. من هناك ، هاجمت Hydra Wundagore ، وفتحت النار على Spider-Woman وفريقها.

تنتهي القضية في cliffhanger ، حيث ترى Miriam تقذف Spider-Woman في وابل من إطلاق النار المخصص لها. لم يرد ذكر آخر لوارن ، أو وقته باسم The Jackal ، أو Clone Saga.

على الرغم من سمعتها الشائنة بأنها معقدة وليست أكثر من محاولة “جمع أموال” ، فقد أثرت Clone Saga باستمرار على Spider-man ومن حوله.

لا تزال شخصيات من تلك القصة ، مثل Ben Reilly و Kaine Parker ، تظهر في قصص Spider-Man. ظهر ابن آوى أيضًا في قصص أخرى منذ ذلك الحين.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان ذكر ميريام أن The Jackal هو إعداد لقصص مستقبلية أم لا ، إلا أن الوحي لا يزال يضيف طبقة أخرى إلى أصل Spider-Woman ، ويعطي صيحة لأكبر قصة سبايدر مان على الإطلاق.

رابط مختصر