لعبة جتا 6 Grand Theft Auto VI تواجه منافسة شديدة مع ألعاب sandbox

admin8
2020-09-29T21:36:12+03:00
أخبار التقنية
admin828 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
لعبة جتا 6 Grand Theft Auto VI تواجه منافسة شديدة مع ألعاب sandbox

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

بينما يستمر امتياز Grand Theft Auto المتضخم والعلامة التجارية في الإصرار على أنهما لم يكبروا بشكل كبير بالنسبة لمؤخراتهم المتوترة فإن هيمنة شركة Rockstar على نوع sandbox قد تنهار إذا كان Build a Rocket Boy يشق طريقه مع في كل مكان.

تتطلع لعبة Build a Rocket Boy Games في كل مكان ، المؤلفة من قدامى المحاربين في Rockstar Games ، إلى التخلص من Grand Theft Auto ، ولديها الآن المال للقيام بذلك.

يبدو أن لعبة جتا 6 Grand Theft Auto VI قد تواجه بعض المنافسة الشديدة في نوع sandbox أخيرًا ، حيث تلقت Everywhere ، وهي لعبة منافسة طورها موظفو Rockstar North السابقون في Build a Rocket Boy Games ، وامتلاك ثروة مالية تزيد عن 40 مليون دولار  من مختلف المستثمرين.

في حين أن الوقت قد حان لتحدي امتياز Grand Theft Auto من خلال جهد AAA الحديث ، بعد أن تجاوز منافسيه الأكبر سناً Driver and Saints Row منذ سنوات ، فإن مصدر ذلك النقد (القانوني الواضح) يثير القلق إلى حد ما.

إنكارًا كما قد يكون Rockstar والشركة ، من الواضح أن Grand Theft Auto VI يحدث في مرحلة ما – على الأرجح خلال الجيل التاسع القادم من وحدة التحكم.

والأهم من ذلك ، GTA Online هي أبقار نقدية سمحت للمطور والناشر باستغلال الجيلين الماضيين من وحدات التحكم مقابل كل ما يستحقانه ، وقد كانا يستحقان الكثير.

تشير منافذ الجيل التالي من Grand Theft Auto V لـ PS5 و Xbox Series X / S إلى أن الإصدار الأخير لن يكون جاهزًا حتى عام أو عامين في عمر وحدات التحكم الجديدة .

ولكن لا شك أن الناشر Take-Two يتوق لإضافة انفجار الإيرادات قصير الأجل الذي تصنعه أحلام اليقظة للمساهمين إلى أكوام GTA Online النقدية المتراكمة ببطء طفيف.

تعديل GTA V

إن بناء هذا النوع من الفوضى المركبة التي تركز على القصة مع وظائف متعددة اللاعبين ليس رخيصًا أو سريعًا ، لا سيما بالنسبة للاستوديو الجديد الذي كانت لعبته موجودة فقط كوثائق تصميم وفن مفاهيمي حتى وقت قريب.

في حين أن بعض الاستوديوهات مثل Star Citizen’s Cloud Imperium Games تعرف حقًا كيفية التخلص منها دون نتائج ، فإن عددًا قليلاً جدًا من

استوديوهات التطوير التي تستحق ملحها يمكن أن تفجر بسهولة ميزة المكاسب المفاجئة البالغة 40 مليون دولار التي يتمتع بها Build a Rocket Boy الآن.

ومع ذلك ، يجب أن ترتفع حواجب اللاعبين عندما يعلمون أن المستفيد من الاستوديو هو Netease ، وهو تكتل صيني (مثل Tencent) يعمل كذراع للحكومة الصينية الشمولية

ولديها بالفعل يدها في جرة ملفات تعريف الارتباط لصناعة الألعاب ، شراء النفوذ والسلطة على الشركات في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر