هل تريد تجنب الحظر في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ؟ إليك 10 أشياء يجب تجنبها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 10:02 مساءً
هل تريد تجنب الحظر في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ؟ إليك 10 أشياء يجب تجنبها

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

أطلقت لعبة الباتل رويل Battle Royale والمعروفة بإسم ببجي أو بوبجي  الشهيرة PUBG Mobile خلال الأسابيع القليلة الماضية حملة قوية ضد الغشاشين والمتسللين بشكل عام ، وقد حظيت تلك الحملة بإشادة كبيرة من اللاعبين داخل اللعبة

على الأقل حتى يتمكن اللاعبون من اللعب بطريقة عادلة. وبأجمل طريقة ممكنة ، نذكر آخر واحد منها تم حظر أكثر من 2 مليون حساب بين الحظر النهائي والمؤقت.

ولا تنس أنه تم الإعلان عن ميزة جديدة لمكافحة الغش في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ، وهي الميزة التي تعتمد على مساعدة اللاعبين في اكتشاف اللاعبين الغشاشين ، وتُعرف باسم “Video Review Station” ويمكن للاعبين رصد الغش والإبلاغ عنه.

نظرًا لأن العديد من اللاعبين يتجنبون قراءة القواعد والشروط التي يتم تحديثها كل فترة ، يتم حظر العديد من اللاعبين عن طريق الخطأ وقد يكون بعضهم قد ارتكب خطأ عن طريق الخطأ ، إما بسبب تجاهلهم للقوانين أو تم تضليلهم بطريقة أو بأخرى.

أو الإخطارات الخبيثة تجاههم دون التحقق ، لذلك سنذكر العشرة أشياء المحظورة ، والتي يجب على اللاعب تجنبها حتى لا يقع في مشكلة الحظر.

1 – اقتل أعضاء الفريق

في بعض الأحيان يتعرض أصدقاؤك لإطلاق النار منك أو العكس ، خاصة أثناء الاصطدامات العشوائية أو الظهور المفاجئ ، فهنا لست مسؤولاً عن بعض ردود أفعالك غير المرغوب فيها ، ولكن إذا تم التأكد من أنك تطارد زملائك عمداً ، فستكون كذلك. تخضع للحظر.

2 – مشاركة المعلومات الشخصية مع الآخرين دون موافقتهم

لحمايتك وعدم تعريض معلوماتك الخاصة للضرر ، تخلي الشركة مسؤوليتها تجاهك في حالة مشاركة الحسابات والمعلومات الشخصية مع الآخرين. على سبيل المثال ، حدثت العديد من حوادث الاعتداء والتخويف في كثير من الحالات ،

خاصة عندما يعرف بعض اللاعبين السيئين عنوان إقامة الشخص الذي أراد مهاجمتهم ، إما لفظيًا أو قد يصل الأمر إلى حد الاعتداء الجنسي.

في هذا المقام  توصي شبكة أندروتك الإخبارية بالتأكد من مراقبة إخوتك أو أطفالك بشكل مستمر ، والتأكد من أن المحادثات أثناء اللعبة واضحة وليست داخلية من خلال “سماعات الرأس”.

يجب أيضًا الحرص على عدم مشاركة البيانات الحساسة والمهمة ، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك ، ولهذا نوصي بشدة بقراءة هذا الموضوع هنا.

3 – برامج “الطرف الثالث”
هناك العديد من البرامج غير المعتمدة من قبل PUBG Corporation ، بعضها مخصص لمساعدتك على تحسين أداء اللعبة ، والبعض الآخر يستخدم “للغش” ، إما في “Aim Assist” أو للرؤية خلف الجدران.

وغيرها من الاستخدامات غير الأخلاقية. بشكل عام ، تعتبر كل هذه البرامج “محظورة” ، لذلك بمجرد اكتشافك لك ، سيتم حظرك مباشرة دون سابق إنذار.

4 – العب بأجهزة غير مصرح بها
على سبيل المثال ، هناك من يستخدم لوحة المفاتيح والماوس ، ويستخدمون البرامج لجعلها متوافقة مع اللعبة عبر الهاتف ، والهدف هو تحسين سرعة اللعبة والتسديد ، وبالتالي التفوق على باقي اللاعبين. . يعتمدون في الغالب على نظام اللمس العادي ، وهنا سيكون. لقد اقترب موعد حظر حسابك.

5 – التعبيرات العنصرية المتعلقة بالأعراق والجنس والأديان
فرضت PUBG Mobile عقوبات صارمة وصارمة على كل من يتم القبض عليهم أو الإبلاغ عن إساءة معاملتهم على أساس الجنس أو الدين أو العرق ، حتى لو كانت الإساءة اللفظية العادية ، لذلك أثق في لاعبينا العرب لتجنب هذه الأمور. أن ديننا يحرمنا. حنيف.

6 – التلاعب ببيانات اللعبة
يعد التلاعب ببيانات اللعبة انتهاكًا صريحًا لقوانين حقوق الطبع والنشر لمطور اللعبة ، حيث تم حظر العديد من اللاعبين بناءً على تعديلهم لملفات .ini وبالتالي قد يخضعون أيضًا للمسؤولية القانونية عنها.

7- استغلال الثغرات في اللعبة
نواصل معك في أهم الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار لتفادي الحظر ، فمن المحتمل جدًا أن تجد في معظم الألعاب الإلكترونية ثغرة أو أكثر داخل اللعبة ، وهو استغلال للعيوب والأخطاء ، مثال يمكنك الدخول إلى منطقة لا تصل فيها اللقطة لأن المطور لم ينتبه لها ، فهي في النهاية مجرد لعبة.

8- التلاعب بنتائج اللعبة بوسائل غير عادلة
إذا كنت تريد أن تفقد كل إنجازاتك الشخصية في لعبة PUBG Mobile التي سئمت منها لفترة من الوقت ، فحاول فقط التلاعب بالنتائج بعدم اللعب وفقًا للقاعدة لتحقيق مكاسب شخصية ، فستفقد كل إنجازاتك ، في حالة عدم خضوعك لحظر مؤقت.

9- التلاعب بالسيرفر “server” / “client” لمصلحتك الخاصة

يعتبر انتهاكًا واضحًا لحقوق النشر ، حيث أنه يعد تعديلًا لبيانات الحزمة والخوادم التي تتداخل مع خدمة اللعبة ، وذلك لزيادة معدل الفوز أو لأغراضك الخاصة.

10- استخدم العناوين “مؤذية” أو خدش
سواء كنت تلعب في المنزل أو على هاتفك أو حتى أثناء المشاركة في بطولة الرياضات الإلكترونية ، يجب أن تضع في اعتبارك هنا أن أي عنوان تستخدمه يوحي بمحتوى جنسي صريح أو حتى عنصري يؤذي المشاعر ، فسيتم اعتبار ذلك انتهاكًا العلامة التجارية للعبة ، وقد تفقد حسابك إلى الأبد.

في النهاية ، أود أن أضيف أن اللعب النظيف هو الهدف الحقيقي وراء هذا المحتوى الذي نستخدمه يوميًا. الشخص العادي يفضل الخسارة بـ “القهر” الذي يستمر تأثيره بضع دقائق فقط

طالما أنني أخاطر بحساباتي الشخصية وسمعتي ، خاصة بين اللاعبين ، لذلك اغتنم اللاعب العزيز الفرصة. و “استمتع” وتأكد من أنه يمكنك تكوين صداقات رائعة والتعرف على شخص ما أكثر خلال ساعة واحدة من اللعب أكثر من ساعة واحدة من المحادثة.

وتأكد دائمًا من أن الغشاش مقدر له أن يتم اكتشافه ، بغض النظر عن مستواه ، وقد رأيناه مؤخرًا بعد حملة مكافحة الاحتيال التي أطلقتها ActiveJin في لعبة Warzone حيث تم حظر حسابات العديد من اللاعبين بما في ذلك المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر