لعبة جاتا اونلاين GTA Online على PS5 و Xbox Series X ستحصل على تغييرًا كبيرًا في جمهور اللعبة.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 2:06 مساءً
لعبة جاتا اونلاين GTA Online على PS5 و Xbox Series X ستحصل على تغييرًا كبيرًا في جمهور اللعبة.

أكدت شركة روكستا Rockstar الشهر الماضي أنها تخطط لإعادة إطلاق لعبة GTA5 بإصدار محدث في الجيل القادم ، لكنها أعادت تقديم وضع GTA Online عبر الإنترنت مجانًا ، حصريًا على PS5 لفترة من الوقت ، ولكن لم يتم إصدارها.

في الآونة الأخيرة ، بدأ بعض الأصدقاء الرقميين على الإنترنت في فتح صفحة الطلب المسبق لإصدار اللعبة من الجيل التالي ، والتي يبدو أنها تبيع بسعر إجمالي 60 دولارًا أو 70 دولارًا ، لكن بعض التفاصيل ظهرت على الصفحة الطلبات المسبقة: ترتيب اللعبة هو عدد اللاعبين في المرحلة عبر الإنترنت.

وبحسب البيانات الظاهرة ، فإن اللاعب سوف يقبل ما يصل إلى 64 لاعبا في مرحلة GTA Online لكفاءة واحدة ، وهذا الرقم هو ضعف عدد اللاعبين في نسخة الجيل الحالي ، والتي تقبل 32 لاعبا كحد أقصى.

لدى Rockstar أيضًا تحفظات على تفاصيل الألعاب التي سيحصل عليها ، ولكن تم التأكيد على أنها ستحصل على رسومات وتأثيرات وأداء أفضل ، ونأمل أن تقبل الألعاب دقة 4K بدقة 60 إطارًا في الثانية ، وسننتظر المزيد حتى الآن.

. إذا كان يجب الكشف عن تفاصيل حول اللعبة. سيتم بثه في الجيل الجديد ابتداء من عام 2021.

على وجه الخصوص ، أعلنت Rockstar مؤخرًا أن لعبة GTA Online ستتلقى تحديثًا هو الأكبر لقراءة التفاصيل أكثر الدخول من هنا ، وستجلب المزيد من التحديات والمهام الجديدة للعبة.

سيتم إطلاق هذا التحديث في صيف هذا العام دون تحديد موعد معلن لحتى الأن 

رابط مختصر