ألعاب بلس المجانية الجديدة لشهر نوفمبر المقبل هل سيكون لجهاز PlayStation 5 حصة فيه!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 3:40 مساءً
ألعاب بلس المجانية الجديدة لشهر نوفمبر المقبل هل سيكون لجهاز PlayStation 5 حصة فيه!

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

ألعاب البلايستيشن الجديدة محط اهتمام الجميع في شتى أنحاء العالم حيث تعمل شركة سوني بإصدار جهاز بلس الجديد والمجاني للألعاب الخاص بالشركة والذي يحمل اصدار رقم 5 تعرف على الزيد بقرائتك للمقال بتمعن

نوفمبر هو شهر وصول جهاز بلايستيشن 5 “PlayStation 5” وقد بدأت شركة سوني Sony بالفعل في إعداد شبكة PlayStation

وكذلك المتجر الجديد الخاص بألعاب شركة سوني جاهز لإطلاق في أقل من 3 أسابيع ، لكن هذا التغيير سيؤثر أيضًا على القائمة الشهرية للألعاب المجانية للمشتركينفي خدمة بلايستيشن بلس ؟!

قامت شركة Sony ، منذ مارس الماضي ، بإزالة ألعاب بلايستيشن 3 “Playstation 3” من قائمة ألعاب بلاس المجانية Plus

بينما قامت منذ أسبوع من الآن بإزالة جميع الألعاب والصور والموضوعات ذات الصلة وما إلى ذلك ، لذا فإن المتجر مخصص فقط لـ بلايستيشن PlayStation 4 و Playstation 5 ، لذلك نتوقع تغييرًا سيؤثر على ألعاب بلس المجانية Plus في الشهر المقبل.

موعد إصدار ألعاب بلس المجانية

كالعادة ، مع استثناءات قليلة ، سوني تطلق الألعاب المجانية للشهر الجديد في يوم الأربعاء الأخير من الشهر الحالي ، مما يعني أننا سنكون في موعد مع إعلان الألعاب للشهر المقبل ، الأربعاء المقبل ، 28 أكتوبر 2020.

أي بعد 4 أيام بالضبط الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

توفر ألعاب جديدة كل شهر

تعد شركة سوني Sony لاستبدال القائمة القديمة بالقائمة الجديدة للألعاب المجانية الإضافية للشهر الجديد يوم الثلاثاء ، الأول من الشهر نوفمبر الجاري

وهذا يعني أنه سيكون لدينا الألعاب الشهر المقبل يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 ظهرًا. بتوقيت مكة المكرمة للمحل العربي ونفس النهار ليلا للمحل الأمريكي.

توقعات قوية بإضافة ألعاب جديدة كلياً

في البداية ، سيكون مالكو جهاز بلايستيشن PlayStation 5 في موعد جديد مع إطلاق خدمة PS Plus Collection

ويمكنك مشاهدة حزمة اللعبة الكاملة من خلال هذا الفيديو

مجموعة PlayStation Plus – مقدمة مقدمة | PS5

، حيث ستوفر الخدمة باقة من 18 عنوانًا يمكن لعبها على جهاز سوني وبلايستيشن 5 Sony الجديدة. الجهاز من خلال التوافق المسبق الخاص BC وليس ترقية لنسخة مخصصة للجيل الجديد.

تم تجهيز هذه الألعاب للاستفادة من بعض ميزات الجهاز ، مثل تشغيل 4K وتحسين معدل الإطارات وميزات واجهة المستخدم الجديدة.

ولكن السؤوال الذي يطرح نفسة هنا هل ستقوم سوني ، بالإضافة إلى هذه القائمة ، بتخصيص ألعاب أخرى لتضمينها في حزمة ألعاب Plus المجانية لشهر نوفمبر؟

هذا ما لا نعرفه حتى الآن ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الجهاز لم يتم طرحه في السوق بعد ، ولا تحتوي مكتبة الألعاب حتى الآن على أكثر من عناوين الإطلاق.

بوغسناكس
هناك بعض الشائعات بأن لعبة Pathless قد تكون أول لعبة تنضم إلى ألعاب جهاز بلاس Plus المجانية على PlayStation 5 ،

لكن تلك الشائعات ضعيفة ولم تدم طويلاً ، أو ربما يكون Bugsnax هو العنوان المناسب ليتم تضمينه في حزمة اللعبة الأولى. بلس مجاني للجهاز الجديد.!

Battlefield 5

ألعاب سوني المجانية لشهر نوفمبر

أعادنا Battlefield 5 إلى حقبة الحرب العالمية الثانية في تجربة ملحمية على أيدي مبتكري DICE Studio ، الذين تمكنوا من تصوير تلك الفترة بشكل جميل

بينما قدموا لنا لعبة تنافسية متعددة اللاعبين بنفس الشخصية وآليات اللعبة. سلسلة نجحت دائمًا في إرضاء جمهورها الكبير بإضافة Battlefield 5 إلى اللعبة.

الروح كاليبور السادس Soul Calibur VI

تم إصدار لعبة القتال الشهيرة Soul Calibur VI منذ أكثر من عامين واستطاعت اللعبة تقديم تجربة لعب جديدة وفريدة من نوعها ،

خاصة مع التغييرات الكبيرة في أسلوب اللعب ونظام القتال باستخدام أسلحة ثانوية مثل العصي والسيوف . .. إلخ

Horizon Zero Dawn هورايزون زيرو داون

إذا أرادت شركة Sony أن تجعل هذا الشهر مميزًا ، فستكون Horizon Zero Dawn من أقوى العناوين التي يمكن لمشتركي Allus الحصول عليها ،

خاصةً أنه تم إصدارها مؤخرًا بنسخة محسنة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، بينما الجزء الثاني ، Horizon Forbidden West ،

والذي سيكون تم إصداره على Playstation 5 وكذلك على Playstation ، تم الإعلان عن 4 حيث قدمت اللعبة تجربة ألعاب غنية ، سواء من حيث السرد أو من حيث أسلوب اللعب والاستكشاف في عالم اللعبة المفتوح والواسع للغاية.

يمكن أن يكون إدراج اللعبة ضمن عناوين Plus الشهرية في هذه المرحلة المحددة خطوة ناجحة من جانب Sony لجذب الجماهير والعديد من اللاعبين الذين لم تتح لهم الفرصة لتجربة اللعبة منذ إطلاقها للجزء التالي ، والذي من المقرر طرحه في العام المقبل 2021.

هذه توقعاتنا لألعاب Plus المجانية لشهر نوفمبر ، وسننتظر حتى الأربعاء القادم لنرى كيف سيتم توزيع الألعاب الجديدة ، وهل سيكون للبلاي ستيشن 5 دور بالإضافة إلى ألعاب PS Plus Collection أم لا ؟

تابعون على شبكة أندروتك الإخبارية على قسم أخبار التقنية لمتابعة أخر تطورات جهاز بلايستيشن 5 من هنا

رابط مختصر