كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube على الهواتف الذكية وسطح المكتب

حسن العجرمي
2020-12-16T09:57:43+02:00
أخبار التقنية
حسن العجرمي15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube على الهواتف الذكية وسطح المكتب

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يُعد موقع يوتيوب YouTube نظامًا أساسيًا رائعًا لأنه يسمح لأي شخص بعرض أعماله من خلال الفيديو وحتى كسب المال في هذه العملية عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية أو مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام أو الأحداث المباشرة أو العروض الكوميدية أو أي محتوى آخر

فإن تطبيق يوتيوب هو الاسم الأول الذي يخطر ببال أي شخص لتحميل أي فيديو من أي منصة كانت مثل مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك . تويتر . انستقرام ) إنها منصة تمنحك ساعات من المحتوى المجاني للترفيه.

يمكنك الوصول إلى تطبيق YouTube من أي مكان وخاصة الشبكة العنكبوتية “الإنترنت” حيث يمكنك اكتساب الكثير من المعرفة من خلال هذه الوسيلة ولكن لمشاهدة مقاطع فيديو طويلة على YouTube ، تحتاج إلى عدة أمور يجب عليك توفيرها .

شبكة Wi-Fi مستقرة أو اتصال بيانات محمول.

حيث هناك أوقات لا يوجد فيها اتصال جيد وتفضل تنزيل الفيديو حتى تتمكن من مشاهدته لاحقًا بدون الإنترنت.

جذي بالذكر أن هناك العديد من خدمات وتطبيقات الجهات الخارجية التي تساعدك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube حيث يسمح لك تطبيق يوتيوب نفسه بتنزيل مقاطع الفيديو على نفس التطبيق ، حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر.

ومع ذلك ، لا يتم حفظها في التخزين المحلي للهاتف ولهذا سيتعين عليك الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث مثل برنامج Snaptube 2020 “سناب تيوب 2020” تظل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عبر التطبيق الرسمي بالداخل ولا يتم تخزينها على الهاتف.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube على الهاتف الذكي

الخطوة 1:

افتح تطبيق YouTube على هاتفك وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

الخطوة 2:

افتح الفيديو وسترى خيار تنزيل أسفله وتحتاج فقط إلى النقر فوقه بدلاً من ذلك ، بمجرد أن يعرض التطبيق نتائج الفيديو ، يمكنك النقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط على الجانب الأيمن من الفيديوهنا أيضًا ستجد خيار التنزيل.

الخطوة 3:

سيبدأ التنزيل في الخلفية يمكنك التحقق من حالتها في قسم المكتبة.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على سطح المكتب

  • الخطوة 1: اذهب إلى “en.savefrom.net”.
  • الخطوة 2: أدخل رابط فيديو YouTube الذي تريد تنزيله. سيكون لديك أيضًا خيار تغيير الدقة.
  • الخطوة 3: اضغط على زر التنزيل وهذا كل شيء.

للحصول على أحدث الأخبار التقنية من جميع أنحاء العالم ، أحدث الأخبار في ألعاب الكمبيوتر والهاتف المحمول ، والنصائح والحيل ، ومراجعات الأجهزة من الدرجة الأولى لأكثر الإصدارات إثارة ، تابعنا عل شبكة أندروتك الإخبارية

كلمات دليلية
رابط مختصر