تحديث لعبة Grand Theft Auto V الجديد لشهر ديسمبر 2020

سارة احمد
2021-02-18T23:04:22+02:00
أخبار التقنية
سارة احمد16 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 11:04 مساءً
تحديث لعبة Grand Theft Auto V الجديد لشهر ديسمبر 2020

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تم إصدار لعبة جتا 5 Grand Theft Auto V في سبتمبر 2013 وباعت 135 مليون نسخة حتى الآن أدى إطلاق اللعبة قبل سبع سنوات إلى كسب Rockstar مليار دولار في ثلاثة أيام ، ومنذ ذلك الحين ، حققت اللعبة أعلى 10 مخططات مبيعات عدة مرات في عام 2020.

ميزات تحديث Grand Theft Auto V الجديد 2020

ستصدر شركة روكستا المالك الرسمي للعبة جتا بجميع سلاسلها Rockstar Games يوم الثلاثاء أكبر تحديث لها عل لعبة جتا 5 حتى الآن ، The Cayo Perico Heist ، الذي يضم ملهى ليليًا تحت الأرض The Music Locker والعلامات التجارية Civilist و Misbhv.

 جتا أولاين الجديد 2020 - شبكة أندروتك الإخبارية
تحديث لعبة Grand Theft Auto V الجديد لشهر ديسمبر 2020

يسمح تحديث Cayo Perico Heist للاعبين بالتحليق بمفردهم أو تجنيد أربعة أصدقاء أو لاعبين آخرين للتسلل إلى جزيرة خاصة مؤمنة بشدة وملهى ليلي تحت الأرض لسرقة الملفات لضبط مخدرات وسرقة الذهب والفن والنقود.

يتركز الوضع الجديد على The Music Locker ، ونادي الرقص والمساحة الاجتماعية في Diamond Casino & Resort ، ويعتمد على المفاهيم الموجودة في GTA Online: After Hours ، المساحة الاجتماعية التي تم إنشاؤها لتقليد تجربة النادي تقريبًا.

يريد المطورون أن يكون النادي الافتراضي مكانًا لدعم الموسيقى ومساحة آمنة للاعبي GTA للاحتفال والاستمتاع ، وفقًا لمؤسس Rockstar Games Sam Houser.

تم استغلال علامة التزلج التي تتخذ من برلين مقراً لها ، Civilist والعلامة التجارية لثقافة النادي Misbhv لتكون علامات تجارية مميزة في اللعبة لجلب عناصر من العالم الحقيقي إلى التجربة.

ولقد اختار المطورون هذه العلامات التجارية حيث توجد في النوادي في جميع أنحاء العالم حيث تتميز GTA عادةً بمحاكاة ساخرة للعلامات التجارية الحقيقية ، ولكنها اتخذت نهجًا مختلفًا في العمل مع ملصقات الملابس الحقيقية.

Misbhv هي واحدة من العديد من العلامات التجارية التي أعيد إنتاجها بشكل غير رسمي للاعبين في GTA5 ، ولكن هذا التحديث هو ارتباط رسمي بين الشركاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تلقت محطات الراديو الموجودة داخل اللعبة Worldwide FM مع Gilles Peterson و Flylo FM مع Flying Lotus تحديثات.

رابط مختصر