OnePlus 8T Concept .. هاتف يمكنه تغيير اللون حسب الحاجة

روان احمد
2020-12-26T16:45:40+02:00
أخبار التقنية
روان احمد23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
OnePlus 8T Concept .. هاتف يمكنه تغيير اللون حسب الحاجة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يشبه هاتف OnePlus 8T الذي يوفره OnePlus هاتف OnePlus 8T الذي تم إصداره قبل شهرين ، ولكنه يتميز بتصميم غطاء خلفي فريد للغاية يمكنه تغيير لون وحدة الرادار لتتبع الحركة.

وفقًا لـ OnePlus ، يتحقق تأثير تغيير اللون هذا من خلال وضع ألوان إلكترونية ECMF (موضوعة تحت الزجاج في الجزء الخلفي من الهاتف) ، لذلك من خلال تطبيق جهد متغير ، يمكن تغيير اللون من الأزرق الداكن إلى الفضي الفاتح.

ويمكنه تغيير اللون لعرض إشعارات الهاتف ، مثل المكالمات الواردة ، تمامًا مثل أضواء الإشعارات المضمنة في المكالمات السابقة.

تستخدم وحدة الرادار لتتبع الحركة المدمجة في الكاميرا الخلفية لمفهوم OnePlus 8T الموجات المليمترية ، بحيث تنعكس الموجات الكهرومغناطيسية من البيئة المحيطة وتسمح للهاتف بالاستشعار والتقاط الصور وتحديد موقع الأشياء وتتبعها.

وقالت الشركة: إن تقنية mmWave هذه مستعارة من شبكة 5G ، لكن وحدة الرادار منفصلة عن أي وحدة اتصال mmWave في الهاتف.

من الناحية الوظيفية ، يشبه تقنية استشعار الحركة المزودة بالرادار في Pixel 4 ، والتي تتيح لك وضع يدك على الهاتف لتخطي المسارات أو إسكات الإنذارات.

كما يمكنه اكتشاف وصولك لعرض الوقت وأي إشعارات ، وهذه الميزة مثيرة للاهتمام ، لكن جوجل لا تقوم بتضمين هذه الميزة في هواتف المستقبل.

يمكن لـ OnePlus 8T Concept أيضًا استخدام وحدة رادار لتتبع الحركة لإنجاز أشياء بسيطة ، مثل الرد على المكالمات بالإيماءات أو توفير ميزات أكثر تقدمًا (مثل استشعار تنفس المستخدم).

كما يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع تغيير اللون الخلفي لتوفير بعض حالات الاستخدام بحيث يمكن تغيير لون الظهر للإشارة إلى مكالمة واردة ، ومن ثم يمكنك قبولها أو رفضها بالإيماءات دون لمس الهاتف نفسه.

يمكن لوحدة الرادار أن تستشعر تنفسك ، ثم تغير لون ظهرك في الوقت المناسب مع تنفسك ، مما يجعل الهاتف جهازًا فعالًا للارتجاع البيولوجي.

قبل أقل من عام ، استعرض OnePlus OnePlus Concept One ، والذي يستخدم الزجاج الإلكتروني لإخفاء الكاميرا الخلفية ، لكن التقنية لم تظهر بعد في أي من هواتف الشركة الرائدة.

مثل المفهوم السابق ، قال OnePlus: ليس لديه خطط لتسويق مفهوم OnePlus 8T تجاريًا ، لذلك يُنظر إليه على أنه عرض صغير لما تفعله الشركة.

رابط مختصر