Android 12 : اكتشف ما إذا كان هاتفك متوافق مع أحدث نظام تشغيل للأجهزة المحمولة من Google

سارة احمد
2021-07-27T11:15:27+03:00
أخبار التقنية
سارة احمد27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 11:15 صباحًا
Android 12 : اكتشف ما إذا كان هاتفك متوافق مع أحدث نظام تشغيل للأجهزة المحمولة من Google

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Android 12 : إن أحدث إصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول أندرويد 12 من Google ، أصبح قاب قوسين أو أدنى حيث أنه يأتي معه أحد أكبر الإصلاحات التي شهدها Android منذ سنوات.

في الواقع ، تتوقع شركة جوجل Google أن يكون البرنامج هو الإصدار الأسرع والأكثر سلاسة وأكثرها بريقًا حتى الآن ويمكن تنزيل أحدث إصدار من أندرويد 12 التجريبي والذي سوف نوفره لكم في مقال أخر عبر شبكة أندروتك الإخبارية .

موعد إطلاق أحدث إصدار من أندرويد 12 الجديد

إذن متى يمكنك وضع يديك رسميًا على Android 12 الجيد؟ في الوقت الحالي ، في المراحل المتأخرة من تطوير الإصدار التجريبي. على الرغم من أن Google لم تعلن عن تاريخ إصدار رسمي ، إلا أننا نتوقع إصدار Android 12 إما في أغسطس أو سبتمبر بناءً على أوقات إصدار الإصدارات السابقة.

هل جهازك متوافق مع تحديث أندرويد 12 أم لا

السؤال الكبير هو ما إذا كان هاتفك سيتلقى بالفعل التحديث الهائل. عند الإطلاق ، لن يفعل ذلك سوى عدد قليل من النماذج المختارة. وللتأهل للترقية في وقت لاحق ، يجب أن يفي كل هاتف بمتطلبات الأجهزة.

لذلك إذا كنت حريصًا على الاستمتاع بنظام Android 12 على هاتفك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. إليك كل ما نعرفه عن كيفية حدوث ذلك على الأرجح.

وفقًا لـ Google ، لتحقيق أقصى استفادة من Android 12 ، يجب أن يكون الجهاز مؤهلاً كـ “فئة أداء”. على وجه التحديد ، بالنسبة لنظام Android 12 ، يحتاج الهاتف إلى الحد الأدنى من التأهيل “من فئة الأداء 12”. وفقًا لـ Google ، فإن فئة الأداء “تحدد مجموعة من إمكانيات الجهاز التي تتجاوز متطلبات خط الأساس لنظام Android.”

ومع ذلك ، لن تستبعد فئة الأداء 12 بالضرورة أجهزة “فئة الأداء 11” لتشغيل Android 12. يمكن لمالكي هواتف Android من فئة الأداء 11 ، من الناحية النظرية ، تثبيت Android 12: لن يروا جميع أجراس وصفارات نظام التشغيل المتاحة. قالت Google أيضًا إنها ستنشر متطلبات فئة الأداء 11 عندما تصدر Android 12.

هواتف سامسونج

تفاصيل إصدار Android 12 على هواتف Samsung ليست واضحة. شق Android 11 طريقه إلى هواتف Samsung في ديسمبر كجزء من تحديث UI 3.

تشمل منتجات Samsung القادرة حاليًا على تشغيل UI 3 خط Galaxy S21 وخط Galaxy S20 وخط Galaxy Note 20 و Z Fold2 و Z Flip وسلسلة Note10 و Fold و S10.

باستخدام هذا التوقيت والسابقة كدليل ، من العدل أن نقول إنه يمكننا أن نتوقع أن تصل واجهة المستخدم 4 (جنبًا إلى جنب مع Android 12) إلى نفس هواتف Galaxy و Note المتميزة في ديسمبر 2021.

الهواتف المتطورة الأخرى
على غرار الإصدار التجريبي من Android 12 ، نتوقع أن تتلقى مجموعة كبيرة من الهواتف عالية الأداء تحديثات Android 12 إلى جانب Samsung. وفقًا لموقع GetDroidTips ، تشمل القائمة المؤقتة أجهزة من LG و Motorola و Nokia و OnePlus و Oppo و Realme و Xiaomi و Vivo و Sony و Asus.

يتوفر برنامج Android 12 beta لمجموعة من الهواتف المتميزة مثل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و Asus Zenfone 8 و Oppo Find X3 Pro و TCL 20 Pro 5G – على سبيل المثال لا الحصر.

رابط مختصر