ميزات Windows 11 الجديدة وتغيرات كبيرة من مايكروسوفت

سارة احمد
2021-07-27T21:50:05+03:00
أخبار التقنية
سارة احمد27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 9:50 مساءً
ميزات Windows 11 الجديدة وتغيرات كبيرة من مايكروسوفت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نظام التشغيل ويندوز 11 (Windows 11) في طريقه رسميًا إلى تقديم أول تحديث رئيسي لمنصة Windows منذ إطلاق Windows 10 في عام 2015 من تصميم شركة ميكروسوفت حيث ستجد واجهة جديدة والعديد من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز الإنتاجية حيث يعمل المزيد من العالم بين المنزل .

إذا كنت من مستخدمي Windows 10 حاليًا ، فسيكون Windows 11 متاحًا كترقية مجانية في حوالي موسم العطلات 2021 أو قبل ذلك ، طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق.

(اكتشف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيعمل مع Windows 11 هنا.) وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى الترقية إلى Windows 10 ، فلا تقلق – لا تزال خدعة تنزيل Windows 10 المجانية تعمل مع العديد من الأشخاص.

مميزات وفروقات التغير بين ويندوز 10 و ويندوز 11

إليك كل شيء تغير من Windows 10 إلى Windows 11. وتأكد من إطلاعك على جميع ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا ، وكيفية استخدامها – جنبًا إلى جنب مع كل ما أردنا رؤيته في Windows 11 ولكن لم نحصل عليه.

التصميم والواجهة

يوفر Windows 11 واجهة جديدة تمامًا تشبه Mac إلى نظام التشغيل. يتميز بتصميم نظيف مع زوايا دائرية وظلال باستيل. تنتقل قائمة “ابدأ” الشهيرة أيضًا إلى وسط الشاشة جنبًا إلى جنب مع شريط المهام. ولكن يمكنك إعادة هؤلاء إلى اليسار إذا كنت تفضل ذلك ، كما هو الحال في Windows 10.

تكامل تطبيقات Android
ستتوفر تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 ، وقابلة للتثبيت من داخل متجر Microsoft الجديد ، عبر Amazon Appstore. (كانت هناك طريقتان للوصول إلى تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 10 ، بما في ذلك ما إذا كان لديك هاتف Samsung Galaxy ، ولكن هذا سيجعله أصليًا.) هذا شيء ينتظره مستخدمو Windows منذ سنوات ، ويمثل خطوة أخرى نحو دمج الأجهزة المحمولة والكمبيوتر المحمول.

دعم أفضل لسطح المكتب الافتراضي
سيسمح لك Windows 11 بإعداد أجهزة كمبيوتر سطح مكتب افتراضية بطريقة تشبه إلى حد كبير أجهزة Mac ، حيث يمكنك التبديل بين أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة في وقت واحد للاستخدام الشخصي أو في العمل أو المدرسة أو الألعاب. في نظام التشغيل Windows 10 ، كان من الصعب إعداده واستخدامه.

انتقال أسهل من الشاشة إلى الكمبيوتر المحمول
يشتمل نظام التشغيل الجديد على ميزات تسمى Snap Groups و Snap Layouts – وهي مجموعات من التطبيقات التي تستخدمها في وقت واحد والتي توجد في شريط المهام ، ويمكن عرضها أو تصغيرها في نفس الوقت لتبديل المهام بشكل أسهل. كما أنها تتيح لك توصيل الشاشة وفصلها بسهولة أكبر ، دون أن تفقد مكان النوافذ المفتوحة.

تمت إضافة Microsoft Teams إلى شريط المهام
تخضع Teams لعملية شد الوجه وسيتم دمجها مباشرة في شريط مهام Windows 11 ، مما يسهل الوصول إليه (وأكثر مثل تطبيق FaceTime من Apple). ستتمكن من الوصول إلى فرق من Windows أو Mac أو Android أو iOS.

الحاجيات (نوعًا ما)
أثناء تواجدهم لفترة من الوقت (تذكر أدوات سطح المكتب على نظام التشغيل Windows Vista؟) ، بما في ذلك في تحديث Windows 10 الأخير ، يمكنك الآن الوصول إلى عناصر واجهة المستخدم مباشرة من شريط المهام وتخصيصها لرؤية ما تريد.

شاشة تعمل باللمس محسنة ودعم الصوت والقلم
بالنسبة للأجهزة اللوحية ، تهدف Microsoft إلى تحسين تجربة اللمس ، مع توفير مساحة أكبر بين الرموز على شريط المهام ، وإضافة الإيماءات. يضيف Windows 11 أيضًا لمسات إلى قلمك الرقمي ، بحيث يمكنك سماع الاهتزازات والشعور بها أثناء استخدامه لتدوين الملاحظات أو الرسم. أخيرًا ، يقدم نظام التشغيل أوامر الكتابة الصوتية والأوامر عبر النظام.

تقنية Xbox لتحسين الألعاب
سيحصل Windows 11 على ميزات معينة موجودة في وحدات تحكم Xbox ، مثل Auto HDR و DirectStorage لتحسين الألعاب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. يمثل هذا خطوة أخرى نحو دمج أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم Xbox لـ Microsoft.

رابط مختصر