تم تأجيل تحديث لعبة Grand Theft Auto 5 لأجهزة بلايستيشن PS5 و Xbox Series X حتى مارس 2022

حسن العجرمي
2021-09-14T10:54:30+03:00
أخبار التقنية
حسن العجرمي14 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 10:54 صباحًا
تم تأجيل تحديث لعبة Grand Theft Auto 5 لأجهزة بلايستيشن PS5 و Xbox Series X حتى مارس 2022

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات
قدمت لنا عرض PlayStation من سوني تفاصيل جديدة حيث عرضت شركة Rockstar Games لقطات وميزات جديدة من الإصدارات الموسعة والمحسّنة من لعبة جتا أون لاين Grand Theft Auto Online و Grand Theft Auto 5 في PlayStation Showcase يوم الخميس.

نحن نعلم الآن أن الإصدارات الموسعة والمحسّنة ستتضمن تبديلًا فوريًا للأحرف ، لكننا تعلمنا أيضًا أن نافذة الإصدار الجديد هي مارس 2022.

خططت Rockstar Games في الأصل لإطلاق الإصدارات الجديدة من اللعبة في 11 نوفمبر على PlayStation 5 و Xbox Series X. أعلن المطور في الأصل أن هذه الإصدارات ستشمل “مجموعة من التحسينات التقنية والترقيات البصرية وتحسينات الأداء.”

تمكنا من رؤية بعض لقطات اللعب في عرض PlayStation ، وهي الفوضى المعتادة التي قد تتوقعها من Grand Theft Auto.

قال Rockstar في مدونة على الموقع الرسمي للمطور: “بينما نحن متحمسون للغاية لإحضار GTAV إلى أحدث جيل من وحدات التحكم ، فإن اللعبة تتطلب بضعة أشهر إضافية للتلميع والضبط الدقيق”.

“نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذه الإصدارات الموسعة والمحسّنة قريبًا ، بما في ذلك الإصدار المستقل الجديد من GTA Online الذي سيتم طرحه أيضًا على PlayStation 5 و Xbox Series X | S في مارس.”

يواصل Rockstar تحديث GTA Online ، بما في ذلك عمليات السطو واسعة النطاق مثل جزيرة كايو بيريكو وكازينو الماس. يتضمن آخر تحديث ، Los Santos Tuners ، سيارات جديدة ومحتوى سباقات.

كان Los Santos Tuners أول تحديث يتضمن عناصر حصريًا لأحدث جيل من وحدات التحكم ، مع بعض التحسينات الخاصة بالسيارات المتوفرة فقط على PlayStation 5 و Xbox Series X.

ستكون النسخة المستقلة من لعبة جتا أون لاين Grand Theft Auto Online مجانية على PlayStation 5 للأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق التحديث الجديد.

هذا لا يتطلب لعبة Grand Theft Auto 5 للعب ، ويلقي فقط اللاعبين في النسخة عبر الإنترنت من وضع الحماية.

رابط مختصر