إطلاق مميزات جديدة في تحديث واتساب 2021 WhatsApp لهواتف الأندرويد

روان احمد
2021-08-25T09:24:22+03:00
واتس اب
روان احمد25 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 9:24 صباحًا
إطلاق مميزات جديدة في تحديث واتساب 2021 WhatsApp لهواتف الأندرويد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تعمل شركة واتساب على إضافة مميزات وحيل جديدة تعطي التطبيق رونقا إضافياً له وتعمل واتس اب على جعل التطبيق ليس لهة منافس وهو أشهر منصة لإرسال الرسائل الفورية حول العالم

الأن في هذا المقال متابعين شبكة أندروتك سوف نلقي نظرة على خمس وظائف تمت إضافتها مؤخرًا إلى تطبيق واتساب 2021 WhatsApp هيا بنا لنتعرف عليها .

يجب على كل تطبيق رئيسي يريد الحفاظ على هذه الحالة أن يستمر في التطور ، وجلب ميزات جديدة لتلبية – ومحاولة البقاء متقدمًا – على مطالب مستخدميه.

وعلى الرغم من أن WhatsApp ليس متقدمًا في هذا الصدد مثل Telegram ، فقد تمت إضافة وظائف جديدة مهمة في الأشهر الأخيرة في محاولة لإرضاء أصحاب حسابات 2.5 مليار في منصة المراسلة الفورية.

نلقي نظرة على خمس ميزات ظهرت في إصدار Android من WhatsApp ، بدءًا من الأحدث:

1- الصور ومقاطع الفيديو “عرض مرة واحدة”
منذ أوائل أغسطس ، تمكن المستخدمون من إرسال صور أو مقاطع فيديو تختفي من الدردشة بعد أن شاهدها المستلم مرة واحدة. هذا هو الغرض من الرقم الذي يظهر الآن على يمين شريط إنشاء الرسالة.

كيف يعمل؟ من السهل:

  1. افتح WhatsApp واذهب إلى الدردشة
  2. في شريط إنشاء الرسائل ، اضغط على أيقونة الكاميرا لفتح معرض الصور / مقاطع الفيديو التي تم حفظها مؤخرًا على هاتفك المحمول
  3. اختر الصور / مقاطع الفيديو التي تريد إرسالها
  4. في شريط إنشاء الرسائل المصاحب للصور / مقاطع الفيديو ، سترى “1” يظهر على اليسار. إذا ضغطت عليه ، فسيتم تنشيط الخيار للسماح فقط للمستلم برؤية الوسائط التي ترسلها مرة واحدة
  5. بعد أن يرى المستلم الوسائط ، سيتم حذفها من الدردشة. لا يمكن حفظ الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة أو المستلمة في وضع “العرض مرة واحدة” أو تمييزها بنجمة أو مشاركتها

2- “الخروج” من مجموعة دون الخروج فعليًا
تم إطلاق وظيفة “الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة” في يوليو ، وهي ميزة “عدم الإزعاج” التي تسمح لك بمنع الدردشات المؤرشفة من الظهور مرة أخرى في موجز الدردشة الرئيسي في كل مرة ينشر فيها أحد المشاركين رسالة جديدة عليها. لن تتلقى أي إخطارات رسائل جديدة من هذه الدردشات.

لتفعيل هذا:

  1. افتح WhatsApp
  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وافتح الإعدادات
  3. اختر الدردشات
  4. قم بتنشيط خيار الاحتفاظ بالدردشات في الأرشيف. ستظل جميع الدردشات المؤرشفة مخفية ولن تزعجك بعد الآن

3- انضم إلى مكالمة جماعية قيد التقدم بالفعل
بسبب جائحة كوفيد -19 ، أصبحت محادثات الفيديو الجماعية وسيلة أكثر وأكثر شيوعًا للتواصل. في يوليو ، نفذ واتس اب 2021 WhatsApp وظيفة جديدة تسمح لك بالانضمام إلى محادثة فيديو في وقت لاحق إذا فشلت في الرد عندما يتلقى هاتفك المحمول المكالمة الجماعية الأولية.

علاوة على ذلك ، بمجرد إجراء المكالمة ، يمكنك المغادرة والانضمام مرة أخرى وقتما تشاء. لديك أيضًا شاشة تحتوي على معلومات حول المكالمة: من يشارك فيها ومن تمت دعوته للمشاركة ولكنه لم ينضم بعد.

4- انقل الدردشات بين WhatsApp لأجهزة iPhone و Android
تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي ، وقد منح WhatsApp المستخدمين أخيرًا خيار نقل سجلات الدردشة الخاصة بهم بين أجهزة iOS و Android ، مما يعني أنه إذا قمت بالتغيير من نظام تشغيل إلى آخر ، فلن تفقد محتويات جميع محادثاتك السابقة.

ستسمح هذه الوظيفة الجديدة لأصحاب حسابات WhatsApp بترحيل الرسائل والرسائل الصوتية والوسائط من iOS إلى Android والعكس بالعكس ، وعلى الرغم من طرحها في البداية فقط في هواتف Samsung Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 الجديدة ، إلا أنها ستتوفر قريبًا للجميع مستخدمي الهواتف الذكية.

5- فتح حساب WhatsApp الخاص بك على أربعة أجهزة مختلفة
باستخدام وظيفة WhatsApp متعددة الأجهزة ، يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة بحسابك دون الحاجة إلى وجود اتصال إنترنت نشط على جهازك الرئيسي – على سبيل المثال ، ليس عليك تشغيل هاتفك المحمول لاستخدام WhatsApp على جهاز آخر آلة.

يجب أن يكون هاتفك قيد التشغيل ومتصلاً بالإنترنت عند ربط الأجهزة الأخرى ، حتى تتمكن من نقل محادثاتك وتفاصيل حسابك إليها.

رابط مختصر