وفاة روبرت كونراد Robert Conrad، نجم التلفزيون ذي القبضة المزدوجة لـ “وايلد وايلد ويست” ، عن عمر يناهز 84 عامًا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 8:30 صباحًا
وفاة روبرت كونراد Robert Conrad، نجم التلفزيون ذي القبضة المزدوجة لـ “وايلد وايلد ويست” ، عن عمر يناهز 84 عامًا

شبكة اندروتك الإخبارية ..وكالات

وفاة روبرت كونراد Robert Conrad، نجم التلفزيون ذي القبضة المزدوجة لـ “وايلد وايلد ويست” ، عن عمر يناهز 84 عامًا

لعب السيد كونراد ، المعروف بأدوار الرجل القوي ، عميلًا سريًا في مسلسل تلفزيوني أواسط الستينيات قام بنقل مؤامرات على غرار جيمس بوند إلى بيئة الغرب القديم.

روبرت كونراد عام 2013. في فيلم “The Wild Wild West” ، لعب دور جيم ويست ، الذي أرسل في مهام سرية مختلفة نيابة عن حكومة الرئيس أوليسيس غرانت.

توفي روبرت كونراد ، الرجل التلفزيوني القوي المعروف عن دوره القيادي في سلسلة “الغرب المتوحش في منتصف الستينيات” ، يوم السبت في منزله في ماليبو ، كاليفورنيا ، وكان عمره 84 عامًا.

وأكد موته جيف بالارد ، المتحدث باسم الأسرة ، الذي قال إن السيد كونراد توفي بسبب قصور في القلب.

خدم السيد كونراد خوفه ومظهره الجيد بشكل جيد في “وايلد وايلد ويست” والعديد من البرامج الأخرى ، على الرغم من أنه وجد أكثر الرضا في بعض الأدوار اللاحقة ، مثل تاجر الفراء الذي لعب في سلسلة مصغرة “المئوية” في أواخر 1970s.

لقد خدمته جيدًا في وقت مبكر من خلال قدرته – على الأقل وفقًا للمعايير غير الصارمة في أواخر الخمسينيات – على التأثير في شخصية غامضة عرقيًا. في أحد أدواره الأولى ، كان له دور هندي.

ImageRobert كونراد قام ببطولة عام 1968 في فيلم The Bandits.
قام روبرت كونراد ببطولة فيلم The Bandits.
الائتمان … LMPC ، عبر غيتي إيماجز
يتذكر في تاريخ شفهي سجل في عام 2006 لأرشيف التليفزيون الأمريكي: “كان علي أن أتعرض لإطلاق النار من قبل الأخيار الطيبين وأن أسقط خيلاً ، وهو ما قمت به بنجاح ، وهذا جعلني أمتلك ما يكفي من المواهب للقيام بالأعمال المثيرة”. “لذلك عندما كان هناك دور للتحدث وحيلة مرتبطة بهذا الدور الناطق ، كانا يوظفونني ، لأنك حصلت على اثنين مقابل سعر واحد”.

في عام 1959 ، حصل على دور توم لوباكا ، المحقق الخاص المختلط العرق (“نصف أبيض ، نصف برونزي ،” على حد تعبيره) ، على “هاواي آي” ، وهي سلسلة جرائم استمرت أربعة مواسم على قناة ABC. كما قام ببطولة ، من بين آخرين ، كوني ستيفنز ، وكل من هي والسيد كونراد ، المنشد اللائق الذي أصدر العديد من التسجيلات ، كان يغني في بعض الأحيان في فواصل موسيقية مدمجة في العرض.

شرطة مومباي تلعب خدعة على السائقين التزمير
اليوم الذي أدركت فيه أنني لن أجد أسلحة دمار شامل في العراق

بعد ذلك ، في عام 1965 ، جاء فيلم “The Wild Wild West” ، وهو عبارة عن سلسلة سي بي إس CBS التي ، على نحو غير محتمل إلى حد ما ، قامت بتطعيم الهوس بسبب أجرة التجسس التي أطلقتها أفلام جيمس بوند في ذلك اليوم على إعداد أولد وست.

المصدر - وكالات
رابط مختصر