تعرف على موعد حدث الجمعة السوداء Black Friday لأفضل الصفقات الإلكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 7:24 مساءً
تعرف على موعد حدث الجمعة السوداء Black Friday لأفضل الصفقات الإلكترونية

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Black Friday أكبر حدث للتسوق في العام المنصرم 2020 ،لذلك الأمر الهام يجب معرفة الوقت المناسب لبدء عملية شراء كبيرة أمر صعب أكثر من أي وقت مضى.

بالطبع ، عندما يتعلق الأمر بالتسوق في العطلات السنوية والموسمية، فإن ذلك سوف يكون موضوع اهتمام لدى كثير من الباعة والمشتيرن ايضا على حد سواء عبر الإنترنت للحصول على هدايا هذا العام من خلال Black Friday .

في السنوات الأخيرة ، رأينا معظم عروض الجمعة السوداء متاحة عبر الإنترنت. من المحتمل أنك لن تحتاج إلى التسوق في المتجر لأي صفقات تقريبًا حيث ستتوفر عروض أكثر من أي وقت مضى للشراء في المنزل باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

مع وجود العديد من الصفقات والكثير من الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت حتى تأخير الشحن والمخزون

ما هو موعد الجمعة السوداء 2020 وكيفية الحصول على أفضل الصفقات .. ؟  إليك التفاصيل بالكامل ↓  

إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى ، عندما يتدافع المتسوقون قبل عيد الميلاد للحصول على بعض السلع المخفضة للغاية في تخفيضات الجمعة السوداء.

نشأت في الولايات المتحدة ، وقد تم تبنيها الآن من قبل العديد من البلدان الأخرى حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة.

من المقرر أن يكون الأمر مختلفًا بعض الشيء هذا العام ، حيث تمنع تدابير التباعد الاجتماعي والإغلاق العديد من الأشخاص من الوصول إلى الصفقات في المتاجر بشكل مباشر.

ومع ذلك ، كالعادة ، هناك الكثير من التخفيضات لصائدي الصفقات عبر الإنترنت ، مما يعني أن الكثيرين لن يضطروا إلى الخروج من المنزل للمشاركة.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

ما هو يوم الجمعة الأسود ومتى يتم؟

الجمعة السوداء هو الاسم غير الرسمي الذي يطلق على يوم التسوق بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة عندما يقدم كبار تجار التجزئة خصومات هائلة على البضائع هذا العام ، عيد الشكر هو يوم الخميس 26 نوفمبر ، مما يعني أن الجمعة السوداء ستبدأ يوم الجمعة 27 نوفمبر.

تفتح بعض المتاجر أبوابها في منتصف الليل ، ولكن معظمها سيفتح أبوابه في الخامسة صباحًا أو السادسة صباحًا. سيصطف العملاء في طابور قاب قوسين أو أدنى – حتى أن بعضهم يخيم في الخارج طوال الليل – ليضعوا أيديهم على صفقة.

تبنت المملكة المتحدة اليوم في بداية 2010 ، عندما أعلنت Asda المملوكة لشركة Walmart أنها ستطلق حملة الجمعة السوداء. بدأ المزيد والمزيد من تجار التجزئة – بما في ذلك Tesco و Amazon و John Lewis و Argos – في اتباع نفس النهج.

لماذا سميت “الجمعة السوداء”؟

يُعتقد أن الاسم مرتبط بنقطة العام التي بدأ فيها تجار التجزئة في جني الأرباح ، حيث أخذوا الكتب من “باللون الأحمر” إلى “باللون الأسود”.

يعود تفسير آخر لأصل ذلك اليوم إلى الستينيات ، عندما صاغ قسم شرطة فيلادلفيا العبارة لوصف فوضى السيارات المزدحمة والأعداد الهائلة من الناس والمشاجرات التي تلت ذلك.

ما العناصر التي تميل إلى الخصم؟

يميل المتسوقون إلى البحث عن سلع ذات سعر مرتفع عادةً للاستفادة من المدخرات الكبيرة المعروضة. وتشمل هذه السلع الكهربائية مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب والهواتف المحمولة والمزيد.

ومع ذلك ، فإن معظم تجار التجزئة يشاركون في ذلك اليوم ، لذا توقعوا خصومات مباشرة عبر الشارع الرئيسي ، من الملابس ومستحضرات التجميل إلى الألعاب والطعام والشراب والأدوات المنزلية.

يبدأ بعض تجار التجزئة بما في ذلك Currys PC World و Argos و Amazon مبيعاتهم عبر الإنترنت مبكرًا ، لذا ابحث عن موعدهم هذا العام.

كيف تتأكد من حصولك على أفضل الصفقات

أنشئ قائمة رغبات وحدد لنفسك ميزانية مقدمًا

⇐ إن وجود خطة سيوقفك من التبذير في الأشياء التي لا تحتاجها ، ويمنحك الوقت للعثور على أفضل الأسعار والخصومات في المتاجر المختلفة أو تجار التجزئة عبر الإنترنت.

⇐ بمجرد عثورك على ما تريد شراءه ، تحقق من أسعار العناصر في المتاجر والمواقع الإلكترونية المختلفة لترى أين يمكنك الحصول عليها بأرخص الأسعار باستخدام أحد ما سبق.

⇐ اجعل صفقتك أفضل من خلال الشراء من خلال موقع استرداد النقود مثل Quidco. يمكنك كسب المال من خلال كل معاملة ، وقد تكون هناك بعض العروض الجيدة بشكل خاص على تلك خلال يوم الجمعة الأسود أيضًا.

⇐ تابع أفضل بائعي التجزئة على وسائل التواصل الاجتماعي واشترك في الرسائل الإخبارية

⇐ في بعض الأحيان ستظهر مبيعات الفلاش هناك قبل أي مكان آخر ، وكذلك بعض أفضل الصفقات.

ملاحظة هامة / تذكر أن تضع في الاعتبار تكاليف التسليم

ليس هناك فائدة من تقطيع النتائج من صفقة ، فقط لتجد أن إرسال العنصر يكلف نصف تكلفة إرساله عندما تضع ميزانيتك ، تأكد من تضمينها أيضًا.

عندما تفكر في التسوق في الجمعة السوداء ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو حشود كبيرة من الناس في مراكز التسوق والمتاجر الكبيرة التي تتنافس جميعها على أفضل الصفقات.

ولكن مثل كل شيء آخر في عام 2020 ، يعد هذا العام بتجربة تسوق مختلفة تمامًا وسط جائحة فيروس كورونا (COVID-19).

قالت ميليسا أوكونور ، نائبة الرئيس التنفيذي ومديرة العلاقات الحكومية في مجلس البيع بالتجزئة في ولاية نيويورك: “سيكون موسم التسوق في العطلات هذا العام مختلفًا عن أي موسم آخر في الذاكرة الحديثة”.

والخبر السار هو أن لدينا بعض النصائح والاستراتيجيات التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من فرصة برايم داي.

كما ذكرنا سابقًا ، سيكون التسوق في العطلات مختلفًا هذا العام ، لذا فإن المقامرة على صفقات أفضل مع اقترابنا من العطلات قد لا تكون أفضل استراتيجية هذه المرة. هذا صحيح بالتأكيد إذا كنت مهتمًا بمنتجات Amazon مثل مكبرات الصوت Echo ، وأجهزة Fire TV ، و Kindles ، وأجهزة أمان Ring ، وما إلى ذلك في الواقع ، هناك مجموعة من صفقات Prime Day الرسمية موجودة بالفعل هنا على Amazon. يمكن العثور على بعض النقاط البارزة أدناه. لاحظ أن الجولة الأولى من الصفقات قد انتهت ، لذا استفد من الصفقات المتاحة بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

نصائح هامة حول الجمعة السوداء Black Friday

ماذا تحتاج للاستفادة من الجمعة السوداء ؟

أولا تحتاج حساب بريد في أمريكا / لا أقصد هنا البريد الإلكتورني إنما البريد العادي الخاص بالمنزل. السبب : يوجد منتجات داخل الولايات لا يمكن شحنة الي الشرق الاوسط
وضعنا لكم أحبيتي الكرام عدة روابط من افضل الشركات الشحن العالمية تعرف عليها الأن في الأسفل ↓

نصائح خاصة 

  1. في حالة لديك عدة طرود استخدم التجميع ليكون تقليل من تكاليف النقل
  2. وينصح لاهل فلسطين استخدم وسيلة الشحن USPS هذا أفضل خيار للشحن
  3. لتحصل اقصي استفادة من هذا العروض .قم بتشغيل مواقع التسوق عبر VPN واستخدم الولايات المتحدة و كندا لتحصل علي أقصي الاستفادة
  4. واستخدم الايباي الكندي او امازون الكندي او الولايات سيكون

ملاحظة

  1. لا يشترط فتح VPN >> سكون العروض علي جميع الدول العالم ولكن عروض الولايات وكندا كثيرة وخرافية تصل الي 99% الخصم
  2. تحتاج وسيلة دفع ( فيزا أو ماستركادر أو حساب أمريكي بنكي أو فيزا مربوطه بحساب بي بال PayPal .

ملاحظة هامة : حاول جاهد اجمع معلومات حول المنتجات الي تريدة قبل بداء الجمعة السوداء

  •  قراءة الوصف وسياسة عودة المنتج والارجاع
  •  الجمعة السوداء تستمر لعدة أيام
  • احذر من المواقع المخادعة ( الاعلانات )

سيكون هناك عروض رقمية

مثل شراء ويندوز او العاب او خدمات سيرفرات او استضافات
وشراء خدمات سيو من موقع موز وغيرة
اهم وافضل المواقع للتسوق الاكتروني :
1 _ amazon
2 _ ebay
3 _ Tomtop
4 _ gearbest
5 _ Alibaba
6 _Walmart
7 _ newegg
8 _ tinydeal
9 _ menakart
10 _ banggood
11 _ iHerb
12 _ tigerdirect
13 _ LightInTheBox
13 _ Kmart
14 _ crucial
15 _ bestbuy
اختلاف في السعر من خلال التطبيق مقارنة في الموقع لبعض المنتجات

رابط مختصر